الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الأهلي وبرشلونة الودية في الدوحة والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي وبرشلونة الودية في الدوحة والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي السعودي وبرشلونة الودية

موعد مباراة الأهلي وبرشلونة الودية في الدوحة والقنوات الناقلة

سيكون عشاق الكرة على موعد مع لقاء مثير بين فريقي الأهلي وبرشلونة ، تلك الودية التي ستقام غداً الثلاثاء على ملعب “ثاني بن جاسم” في العاصمة القطرية الدوحة . وتعقد الودية بين فريقي عريقين الأول الأهلي السعودي والذي يحتل المركز الثالث برصيد 25 نقطة بعد 12 جولة من منافسات دوري جميل ، أما برشلونة الإسباني فيحتل وصافة الليجا الإسبانية برصيد 31 نقطة .

وتأتي الودية في إطار عقد الراعية المبرم بين نادي برشلونة وشركة قطر للطيران ، والذي ينص على أن يخوض الكاتلوني مباراة ودية مع أحد الفرق الخليجية وأن تستضيفها دولة قطر . وتعد تلك المباراة هي الأولى للفريق الإسباني والتي سيخوضها بالدوحة ، ونظراً لأهمية المنافسين في المباراة بغض النظر عن كونه لقاء ودي ، لكن لأنه سيتواجد فيه نجوم الفريقين الأساسيين فقد نفذت مبكراً تذاكر حضور اللقاء .

وكان نجم نادي العين الإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري” ، قد أعلن عن مشاركته في هذا القاء الودي بصفوف الأهلي السعودي من أجل اللعب أمام برشلونة . وتحدث نجم ومهاجم الأهلي عمر السومة متصدر هدافي دوري جميل ، أنه حال تمكنه من إحراز هدف في شباك البارسا فسيحتفل به على طريفه لاعبه المفضل نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو .

موعد المباراة 

وستقام المباراة غداَ الثلاثاء 13/12/2016 في تمام الساعة السادسة مساءاَ بتوقيت مصر ، وبالنسبة لتوقيت المملكة العربية السعودية فسيذاع اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءاً .

القنوات الناقلة للمباراة

سيبث اللقاء مجموعة قنوات Bein Soprt وتحديدا قناة HD1 ، والتي ستنقله بالشراكة مع قناة الكأس القطرية . المباراة بتعليق فهد العتيبي وخليل البلوشي بالنسبة للبث على Bein ، أما على قناة الكأس فسيكون المعلق على هذه المباراة عبد الله الحربي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *