الرئيسية / اخبار الرياضة / تشكيل الأهلي أمام إنبي اليوم 12/12/2016 في مباراته بالجولة الـ15 من الدوري
تشكيل الأهلي
مباراة سابقة بين الأهلي وإنبي

تشكيل الأهلي أمام إنبي اليوم 12/12/2016 في مباراته بالجولة الـ15 من الدوري

نقدم لكم تشكيل الأهلي أمام إنبي في المباراة التي ستقام في تمام الساعة السادسة مساءاً ، بافتتاحية منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز ، والتي ستقام على ملعب “بتروسبورت” . ويبحث الأحمر عن فوز جديد يعزز صدارته في جدول ترتيب المسابقة ، ولكنه سيواجه اليوم منافساً صعباً هو الفريق البترولي رغم تراجع نتائجه لهذا الموسم .

يدخل الأهلي المباراة في المركز الأول برصيد 38 نقطة ، بينما يحتل إنبي المركز الـ13 برصيد 13 نقطة . ويسعى الأحمر لخطف النقاط الثلاث قبيل مواجهته الصعبة المقبلة أمام المصري صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب . ويسعي حسام البدري المدير الفني للأهلي جيداً مدى قوة منافسه البترولي والذي يقوده حالياً طارق العشري ، والذي يمتلك أدوات فنية مميزة ستجعل هذه المباراة ندية حماسية ، خاصة أن البترولي يريد الهرب من نتائجه السلبية والدخول في منطقة الوسط .

ودرس البدري خصمه جيداً ، بعد التعرف على كافة نقاط القوة والضعف للفريق من خلال مشاهدة آخر مواجهتين له أمام بتروجيت ثم الاتحاد السكندري  ، ليقرر إقامة 3 تغييرات أساسية في تشكيل الفريق باللقاء . ويفتقد الأحمر لجهود مدافعه أحمد حجازي والذي أصيب بشد في العضلة الخلفية ، وهو ما سيجعله يدفع بمحمد نجيب بديلاً .

كما يغيب كلا من عمرو السولية وجونيور أجايي ، في الوقت الذي عاد فيه رامي ربيعة للقائمة بعد غياب طويل بسبب الإصابة . وسشتبعد الجناح الأيسر للفريق ، التونسي علي معلول وذلك لأسباب فنية لذا سيكون هذا هو ثان تغيير في التشكيل بتواجد حسين السيد بديلاً عنه . وثالث تغيير في التشكيل سيكون على مستوى الهجوم فبعد استبعاد أجايي ، من المتوقع أن يدفع البدري بمروان محسن كمهاجم وحيد .

وهذا هو التشكيل المتوقع لفريق الأهلي أمام إنبي اليوم :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *