الرئيسية / اخبار الرياضة / ميدو يتحدث عن هزيمة وادي دجلة الأخيرة أمام المقاولون العرب
ميدو يجتاز المباراة الأولى مع دجلة ويفوز ودياً على الضبعة
أحمد حسام ميدو المدير الفني لوداي دجلة

ميدو يتحدث عن هزيمة وادي دجلة الأخيرة أمام المقاولون العرب

تحدث أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة ، عن هزيمته أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز . حيث قام بتوبيخ لاعبيه لتفريطهم في الثلاث نقاط أمام ذئاب الجبل ، بعدما احتسبت ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة كلفت دجلة الهزيمة وتجمد رصيد عند 17 نقطة في المركز الـ11 بفارق النقاط عن الإسماعيلي .

وعاقب ميدو الفريق بخضم 10 آلاف جنيه من كل لاعب ، بالغضافة لإيقاف كافة المستحقات المالية لهم لأجل غير مسمى . بل ورفض منحهم راحة سلبية من المران ، وواصل الفريق تدريباته الجماعية استعداداً لمباراة بعد غد الأربعاء أمام طنطا ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري ، والذي يبحث ففيها دجلة عن العودة للانتصارات مع اقتراب ختام مواجهات الدور الأول .

وأكد ميدو أن الفترة المقبلة تحتاج للتعامل بشكل أفضل ، وتتطلب لاعبين قادرين على تحمل المسئولية وتغليب مصلحة الفريق على أي شئ آخر ، مشيراً أن لن يتواجد مكان لأي لاعب يتعامل مع دجلة كأنه موظف ، ولكن الفيصل ومعيار التقييم سيكون م خلال الأداء داخل الملعب والروح القتالية .

وأضاف ميدو :

من سيستمر هو اللاعب الذى يمتلك الطموح والإصرار على تحقيق الفوز والانتصارات، غير ذلك لا يوجد مكان لاحد، فأنا أتعامل مع رجال ويجب أن يكونوا على قدر المسئولية، والمصلحة العامة فى المقام الأول .

وكان ميدو قام قام بنشر تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، عبر فيها عن تعازيه لأسر ضحايا الحادث الإرهابي الأليم الذي وقع في الكنسية البطرسية في العباسية وراح ضحيته 25 شخصاً . وعلق ميدو على الأحداث قائلاَ :

للأسف عندنا ناس كتيرة أوى عنصريين بل لو كانوا فى دولة أخرى لسجنوا!! عنصريين ضد اللون والعرق والديانة والجنس وكل حاجة أنت عايزها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *