الرئيسية / اخبار الرياضة / تشيلسي يعود لصدارة البريمرليج وكونتي يستبعد خصم النقاط
تشيلسي يعود لصدارة البريمرليج وكونتي يستبعد خصم النقاط
فابريجاس وكوستا يحتفلان بالهدف خلال مباراة الأمس أمام وست بروميتش

تشيلسي يعود لصدارة البريمرليج وكونتي يستبعد خصم النقاط

تمكن فريق تشيلسي من العودة لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مساء أمس ، وذلك بعد فوزه على ضيفه ويست بروميتش ألبيون بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات الجولة الـ15 من المسابقة . وقاد دييجو كوستا البلوز لهذا الانتصار الهام ، حينما سجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 76 .

ورفع تشيلسي من رصيده إلى 37 نقطة ، ليخطف الصدارة من أرسنال الذي احتلها ليوم واحد فقط بعد غفوزه على ستوك سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليتراجع للمركز الثاني برصيد 34 نقطة . بهذا المكسب واصل البلوز محافظتهم على المستوى المتميز ، الذي يقدمه الفريق هذا الموسم مقارنة بوضعه الصعب في الموسم السابق من البريمرليج .

ومكن كوستا فريقه من تحقيق تاسع فوز للبلوز على التوالي ، في رقم تفرد به عن باقي أندية الدوري الإنجليزي . ويستعد الفريق حالياً لمباراته المقبلة في الجولة الـ16 من البريمرليج ، والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل أمام سندرلاند في لقاء سيسعى فيه للحفاظ على صدارته في مهمة صعبة وسط هذه المنافسة الشرسة على لقب البطولة ، خاصة أن الفارق بينه وبين الجانرز الثاني 3 نقاط ، وبين ليفربول الثالث 6 نقاط .

 وأشاد أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي عن سعادته بتصدر ترتيب البريمرليج ، وبالهدف الذي أحرزه دييجو كوستا . وقال خلال تصريحات صحفية بعد المباراة :

الآن بوسعي الحديث عن دييجو ومعدل أدائه والتزامه وسلوكه.. دييجو يعبر عن حماسه بالأسلوب الصحيح .

وعن الأخبار التي تم تداولها بخصوص احتمال تعرض البلوز ، لعقوبة بخصم النقاط بسبب سلوك اللاعبين خلال اللقاء السابق أمام مانشستر سيتي والذي فاز فيه بثلاثة أهداف في مقابل هدف ، أوضح كونتي :

لماذا نعاقب إن لم نكن ارتكبنا أي أخطاء في موقف ما تعرضنا له.. علينا أن نفهم من ارتكب الأخطاء .

يذكر أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عاقب سابقاً تشيلسي ، لـ5 مرات بغرامات مالية بسبب سلوك لاعبيه وذلك منذ شهر فبراير منذ العام الماضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *