الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين 12/12/2016 : الرئيس السيسى يشدد على ضرورة مضاعفة الجهود لسرعة القبض على مرتكبى حادث الكنيسة البطرسية
تويتر تحتفل بيوم ميلاد السيسي مغردين ربنا يحميك لمصر
الرئيس المصرى

اخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين 12/12/2016 : الرئيس السيسى يشدد على ضرورة مضاعفة الجهود لسرعة القبض على مرتكبى حادث الكنيسة البطرسية

نستعرض اخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 12/12/2016 حيث شدد الرئيس السيسى على ضرورة أن تقوم الحكومة بالمزيد من الجهود التى من شأنها أن تساهم فى سرعة القبض على مرتكبى حادث الكنيسة البطرسية ،  وتقديمهم إلى العدالة فى أسرع وقت.

وإشتملت التفاصيل على التالى :

الرئيس السيسى يشدد على ضرورة مضاعفة الجهود لسرعة القبض على مرتكبى حادث الكنيسة البطرسية

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسى ، رئيس الجمهورية , على ضرورة مضاعفة جهود الحكومة من أجل سرعة القبض على مرتكبى حادث الكنيسة البطرسية .

مشيراً إلى ضرورة تقديمهم إلى العدالة فى أسرع وقت , وذلك خلال الإجتماع الأمنى الذى عقده اليوم مؤكداً على أن الدولة عازمة على القصاص لضحايا هذا الحادث .

وجاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده  الرئيس عبد الفتاح السيسى بحضور المهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزراء , و الفريق أول صدقي صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.

بالإضافة إلى حضور مدير إدارة المخابرات الحربية والاستطلاع، ورئيس هيئة الأمن القومى، ورئيس جهاز الأمن الوطنى، لمتابعة الموقف الأمنى فى ضوء الحادث الذى استهدف أمس الكنيسة البطرسية بالعباسية .

وفى السياق ذاته , فقد طالب البابا تواضروس الثانى شعبه بالصلاة من أجل الوحدة الوطنية , خلال بدء القداس على أرواح الضحايا , مؤكدًا أن مرتكبى الحادث الإرهابى بالكنيسة البطرسية  لا ينتمون لمصر ولا تاريخها وحضارتها.

وبدأت الكنيسة الاستعداد لنقل أسر الشهداء لمنطقة المنصة ، حيث يقام العزاء الشعبى والرسمى بحضور شخصيات هامة ومسئولين بالدولة ، على أن تنقل جثامين الشهداء إلى المقابر بالمقطم بعد العزاء.

وحول المصابين فقد أكد الدكتور خالد الخطيب , رئيس قطاع الرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة , على أن جميع المصابين فى حادث الكنيسة البطرسية فى حالة صحية جيدة وسوف يخرجون من المستشفيات فور تعافيهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *