الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 12/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة بتروجيت غداً في الدوري المصري
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 12/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة بتروجيت غداً في الدوري المصري

يختتم الزمالك اليوم استعداداته من أجل مباراة بتروجيت غداً ، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز . وكان الفريق قد دخل معسكراً مغلقاً منذ الأمس الأحد ، من أجل أن يركز لاعبو الأبيض بشكل أكبر في التدريبات تجهيزاً لتلك المواجهة الهامة ، والتي يسعى فيها لتعويض تعادله الأخير سلبياً أمام أسوان .

حلمي يعلن قائمة الزمالك لمباراة بتروجيت

قام محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك بالإعلان عن قائمة لاعبيه لمباراة بتروجيت ، والتي ضمت 18 لاعباً . وشهدت القائمة استبعاد كلا من محمود عبد العاطي دونجا وأحمد جعفر لأسباب فنية ، بينما غاب حسني فتحي للإصابة . وفضل حلمي إراحة دونجا بالاتفاق معه ، وذلك خوفاً من أن يتعرض للإجهاد بسبب تتابع لقاءات الدوري .

ويستمر غياب كلا من محمد مسعد ومصطفى فتحي وعلي فتحي للإصابة ، وغاب لأسباب فنية أحمد توفيق ورمزي خالد وأحمد دويدار والحارس محمود جنش وإسلام جمال .

وهذه هي قائمة الأبيض للقاء بتروجيت غداً :

جنش يؤكد استمراره مع الزمالك

أكد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك ، استمراره مع الفريق مشيراً إلى أنه لا يسعى للرحيل عنه في الفترة المقبلة . وأضاف إن النادي الأهلي ليس في حساباته ولا يفكر في الانتقال إليه ، لأن القلعة البيضاء تمثل له البيت الذي يرتاح فيه ويتمنى البقاء في صفوفه حتى الاعتزال .

يذكر أن أزمة جنش بانقطاعه عن التدريبات في النادي والتمرن مع فريقه السابق الأوليمبي السكندري ، قد انتهت بعد الجلسة التي عقدها معه مرتضى منصور رئيس النادي بحضور كلا من إسماعيل يوسف مدير الكرة وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي . وقدم الحارس اعتذاراً عما بدر منه ، شارحاً وجهة نظره كونه تعرض للظلم بعد عدم تطبيق سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى . ليقبل مرتضى اعتذاره ويكتفي بالغرامة المالية ، التي وقعت عليه كعقوبة . وعاد جنش للمرة الأولى بالأمس للتدريبات بشكل طبيعي بعد انتهاء أزمته ، لكنه لن يشارك في مباراة بتروجيت غداً .

عمر جابر يتنازل عن مسحقاته للزمالك

نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك خبراً يؤكد فيه ، قيام لاعبه السابق عمر جابر والمحترف حالياً في نادي بازل السويسري بالتنازل عن مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء . ونشر الموقع خطاباً أرسله جابر إلى الأبيض ، يؤكد فيه تنازله عن 700 ألف جنيه . وقام اللاعب بهذه الخطوة ، حباً في النادي البيت الذي تربى فيه وصنع اسمه ونسب إليه الفضل بما وصل إليه .

يذكر أن عمر جابر يبلغ من العمر 24 عاماً ، واستهل مشواره مع الزمالك في عام 2010 ، ثم انتقل من صفوف الفريق إلى بازل السويسري في الصيف الماضي ليخوض أول طريقه في مشواره الاحترافي .

الكاف يرشح الزمالك ضمن قائمته لأفضل نادي عن عام 2016

أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” ، عن قائمة ترشيحاته لجائزة أفضل نادي عن عام 2016 . ودخل نادي الزمالك ضمن الترشيحات بعد وصوله لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد غياب دام لـ14 عاماً . وضمت القائمة مع الأبيض نادي صن داونز الجونب إفريقي ، والذي نال لقب دوري الأبطال بعد فوزه في النهائي على الزمالك بمجموع لقائي الذهاب والذي انتهى بثلاثية نظيفة لصالحه ، والإياب والذي فاز فيه الأبيض بهدف نظيف .

ويعد صن داونز هو أكثر الأندية المرشحة بقوة لنيل اللقب ، خاصة بعد تأهله للعب في كأس العالم للأندية . وينافس الزمالك وصن دوانز كلا من مازيمبي الكونغولي ومولودية بجاية الجزائري ، بالإضافة إلى زيسكو يونايتد الزامبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *