الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يتفوق في دقة التمريرات على لاعبي البريمرليج ويعزي ضحايا الكاتدرائية
أخبار محمد النني
محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي

النني يتفوق في دقة التمريرات على لاعبي البريمرليج ويعزي ضحايا الكاتدرائية

تمكن محمد النني اللاعب المحترفي في فوف نادي أرسنال الإنجليزي ، من التفوق على لاعبي خط الوسط في كافة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ، عبر إحصائية نشرها موقع “Squawka ” المتخصص في الأرقام والإحصائيات عن عالم كرة القدم . ونشر الموقع قائمة لأكثر لاعبي الوسط دقة في التمريرات ، والتي بلغ عددها منذ بداية الموسم حوالي 400 تمريرة .

وجاء النني في صدارة الأكثر دقة في التمرير من بين 4 لاعبين في البريمرليج ، حيث وصلت نسبة دقة تمريراته إلى 92,5 % . ويليه في المركز الثاني لاعب وسط فريق توتنهام هوتسيبر موسى ديمبلي بنسبة 91,4 % ، ثم حل ثالثاً في الترتيب إلكاي جندوجان لاعب فريق مانشستر سيتي بنسبة 91,3 % ، وجاء في نهاية القائمة بالمركز الرابع لاعب فريق مانشستر يونايتد خوان ماتا بعد وصول نسبة تمريراته الدقيقة إلى 90,5 % .

يذكر أن النني خاض مع فريقه أرسنال حوالي 9 مباريات من أصل 15 أقيمت حتى الآن ، منها 5 مباريات دفع به أرسن فينجر المدير الفني للفريق في التشكيل الأساسي ، و4 لقاءات تواجد فيها احتياطياً . وشهدت آخر مباراة للجانرز غياب النني عن المشاركة ، والتي لعبها الفريق أمام ستوك سيتي المحترف في صفوفه المصري رمضان صبحي .

واستطاع أرسنال الفوز على ستوك بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي شارك فيها صبحي في الدقائق الأخيرة . وتمكن الجانرز من اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة بعد هذا الانتصار ، قبل أن يتراجع اليوم للمركز الثاني بعد خوض تشيلسي للقاءه أمام وست بروميتش والذي فاز فيه بهدف نظيف انتزع به المركز الأول من أرسنال ليصبح هو في القمة برصيد 37 نقطة .

على صعيد آخر تقدم النني بخالص التعازي لأسر  ضحايا الحادث الإرهابي ، والذي وقع صباح أمس الأحد بالكنسية الكاتدرائية في العباسية . وقدم اللاعب تعازيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، في تغريدة أيضاَ قدم فيها التعازي لأسر ضحايا تفجير كمين الشرطة والذي وقع صباح يوم الجمعة الماضي . أيضاً تقدم النني بخالص التهنئة للأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *