الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 12/12/2016 : الفريق يصل لليابان استعداداً لمنافسات كأس العالم للأندية وكريستيانو يغيب عن حفل الكرة الذهبية
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 12/12/2016 : الفريق يصل لليابان استعداداً لمنافسات كأس العالم للأندية وكريستيانو يغيب عن حفل الكرة الذهبية

وصلت بعثة ريال مدريد إلى اليابان ، وذلك بعد حلة طيران استغرقت حوالي 13 ساعة ، حيث سافر الفريق من إسبانيا ظهر أمس ليصل صباح اليوم . ومن المقرر أن يجري الفريق أول مران له باليابان في طوكيو ، استعداداً لأولى مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية أمام فريق كلوب أمريكا المكسيكي ، والذي تأهل ملاقاة الملكي في نصف نهائي البطولة بعد تغلبه على فريق تشونبوك الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف بالأمس .

وشهد الفريق استقبالاً حافلاً من الجماهير اليابانية ، نستعرضه معكم عبر هذه الصور

ماركا تكشف عن الفندق الذي سيقيم فيه الملكي

كشفت الحيفة المدريدية “ماركا” تفاصيل عدة ، عن الفندق الذي ستقيم فيه بعثة فريق ريال مدريد بالعاصمة اليابانية طوكيو . حيث أشارت أن الملكي سينزل في “برج لاندمارك” والذي يعد أحد أبرز المعالم الحضارية في بلاد الساموراي ، والذي يتكون من 70 طابقاً ويطل على جيل فوجي .

وستكون إقام الفريق في أحد الفنادق داخل هذا البرج وهو “يوكوهاما رويال بارك” ، والذي يمتلك برنامد حماية من الزلازل كون اليابان هي أكثر دولة معرضة لهذه الكارثة الطبيعية . ويستطيع الشخص أن يصل للطابق الأخير بالفندق ، خلال 43 ثانية فقط . وستكون إقامة الملكي بين طابقي 48 و 69 .

وهذه صورة للفندق من الخارج

كريستيانو لن يحضر حفل الكرة الذهبية

كشفت الصحيفة الإنجليزية “ميرو” أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ، لن يتمكن من حضور حفل جائزة الكرة الذهبية والذي سيقام الليلة في العاصمة الفرنسية باريس . وأشارت الصحيفة أن اللاعب البرتغالي لن يستطع المشاركة في الحفل الذي ينتظره الجميع للإعان عن صاحب لقب أفضل لاعب في عام 2016 ، بسبب تواجده حالياً مع الفريق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية .

وسيقام الحفل في تمام الساعة الرابعة فجراً بتوقيت اليابان ، والذي سيتم فيه الإعلا عن الجائزة التي أبدى كريستيانو أحقيته بالحصول عليها عبر تصريحات صحفية سابقة ، لتكون جائزة الكرة الذهبية الرابعة له ، وبدا اللاعب مستعداً بالتتويج بعد قيامه بصبغ شعره باللون الذهبي خلال آخر ظهور له بتدريبات الفريق .

يذكر أن الصحيفة أشارت أن الدون سيتواجد في الحفل ، إما من خلال تسجيل فيديو مسبق أو عبر بث فيديو مباشر للاعب من اليابان عبر الأقمار الصناعية .

مسلسل تعديات بنزيما المرورية مستمر

واصل مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما مسلسل تعدياته على تعليمات المرور ، بغرامة جديدة أقرتها عليه الشرطة الإسبانية . حيث نشرت صحيفة “آس” الإسبانية تقريراً ، أفادت فيه بأن اللاعب الفرنسي سيسدد غرامة قدرها 90 يورو ، لسير سيارته في منطقة مخصصة للدرجات النارية ، لتكون هذه هي خامس مخالفة مرورية له .

ورصدت الصحيفة الوقائع السابقة لبنزيما والتي تمت في مدبنة مدريد ومدن أخرى بإسبانيا ، منها عام 2009 حيث قاد سيارته بتهور شديد ليغرم 250 يورو ، ثم بعدها بأربعة أعوام تم تغريمه مبلغاً كبيراً قدره 18 ألف يورو مع منه من القيادة لحوالي 8 أشهر ، وذلك بعد سيره بسرعة 194 كيلو متراً بينما السرعة القصوى للطريق كانت 100 كيلو متراً فقط .

أما عام 2015 فقد غرم لمرتين ، بسبب قيادته للسيارة دون رخصة . وقام بنريما بعمل حادقة بالسيارة مرتين ، إحداها في مدينة مدريد والأخرى في بلده فرنسا بمدينة رينيون ، لكنه أفلت من العقوبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *