الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 12/12/2016 : هيجواين يعود للتهديف في انتصار ديربي تورينو
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 12/12/2016 : هيجواين يعود للتهديف في انتصار ديربي تورينو

تمكن فريق يوفنتوس من حسم مباراة ديربي مدينة تورينو لصالحه ، بعد تغلبه على تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي ، والتي أقيمت على ملعب “أولمبيكو دي تورينو” .

هيجواين يقود اليوفي لتعزيز الصدارة

البداية كانت من تورينو عندما سجل لاعبه بيلوتي أول أهداف اللقاء في الدقيقة 16 ، لينتفض بعدها اليوفي ويحرز ثلاثيته . حيث تمكن الأرجنتيني جونزالو هيجواين من إدارك التعادل لفريقه في الدقيقة 28 ، ثم تمكن من تسجيل هدفه الثاني له وللفريق في الدقيقة 82 ، ليختتم بعدها ميراليم بيانيتش الأهداف بثالث سجله في الدقيقة 92 .

بهذه النتيجة واصل يوفنتوس المحافظة على صدارته لجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة ، وبفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه روما الوصيف وميلان صاحب المركز الثالث ، واللذان سيلتقيان سوياً مساء اليوم في قمة لقاءات الجولة ، والتي ستشهد صراعاً قوياً من أجل مطاردة اليوفي . أما تورينو فقد تسببت خسارته في توقف رصيده عند 25 نقطة ، احتل بهم مؤقتاً المركز السابع .

يذكر أن المباراة المقبلة سيستقبل فيها اليوفي على ملعبه “يوفنتوس آرينا” ، فريق روما يوم السبت المقبل في قمة منافسات الجولة الـ17 من المسابقة .

هيجواين سعيد بالعودة للتهديف

عبر المهاجم الأرجنتيني لفريق يوفنتوس جونزالو هيجواين عن سعادته ، لقيادة فريقه للفوز على تورينو مساء أمس بنتيجة 3-1 ، ولإحرازه لهدفين بعد غياب عن التهديف منذ مباراة نابولي والتي أقيمت شهر أكتوبر الماضي . وقال هيجةاين في تصريحات ما بعد اللقاء :

إننا نعمل حاليا، ندرك أنه يتعين علينا تحسين مستوانا، ومن حسن الحظ أننا قمنا بذلك في مباراة هامة .

وأشار هيجواين أن كامل تركيز الفريق كان منصباً على لقاء ديربي تورينو ، ولكن بعدما انتهى وتمكن اليوفي من الانتصار فسيكون تفكيره الآن في لقاء السبت المقبل أمام روما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *