الرئيسية / تطبيقات / تحميل تحديث فيس بوك الجديد على الهواتف الذكية بالمزايا الجديدة مجانا
تنزيل فيس بوك
تنزيل فيس بوك

تحميل تحديث فيس بوك الجديد على الهواتف الذكية بالمزايا الجديدة مجانا

يعد تحديث فيس بوك من اهم التحديثات التى يحرص مستخدمى الهواتف الذكية على تحميلها من متجر جوجل بلاى كاما تم الاعلان عن نزول تحديث جديد.

حيث يعد موقع فيس بوك من اهم مواقع التواصل الاجتماعى التى تمكنت من جعل العالم اجمع عبارة عن قرية صغيرة.

فقد اتاح موقع فيس بوك امكانية التواصل معالاهل والاقارب والاصدقاء فى اى دولة فى العالم دون النظر عن التوقيت المثالى لذلك.

مما جعله التطبيق الاول فى العالم فى مجال التواصل الاجتماعى ، لذلك عمل على تطوير ذاته اول بأول واطلق تحديث له يتم تنزيله من متجر جوجل بمزايا جديدة تتيح للمستخدم التواصل مع اصدقاءه دون الالتزام بالجلوس فى مكان محدد داخل المنزل.

وفى هذا المقال سوق نقدم مزايا استخدام تحديث فيس بوك الجديد على الهواتف الذكية وطريقة تحميله بكل سهولة من جوجل بلاى ،

مزايا تحميل تحديث فيس بوك الجديد :

وقد أطلقت شبكة فيس بوك الاجتماعية تحديثًا جديدًا لنظام المناسبات Events المتواجد داخل تطبيقها الموجه لنظام آي أو إس iOS الذى تعمل به أجهزة آيفون ، وآيباد ، بالإضافة إلى آيبود توتش .

حيث كان استخدامه يقتصر على نشر مُناسبة جديدة ودعوة الأصدقاء إليها ، أو الإطلاع على المُناسبات القادمة، والمُناسبات التي سيقوم الأصدقاء بالذهاب إليها.

وباستخدام الخوارزميات الجديدة ، سوف يتم ترتيب المناسبات ضمن تصنيفات هى الموسيقى ، والطعام ، والرياضة ، بالإضافة إلى الفنون ، ومناسبات المجتمع ، وأخيرا الأفلام والتصوير والمناسبات الاجتماعية العامة.

كما تمت إضافة العديد من المزايا الآخرى لهذا التحديث الجديد , حيث يمكنكم التعرف عليها من خلال تحميل تحديث فيس بوك مجانا من متجر جوجل عبر الرابط التالى على الهواتف الذكية من هنــــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *