الرئيسية / اخبار الرياضة / جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة الـ15
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة الـ17
الدوري الإنجليزي الممتاز

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة الـ15

نقدم لكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، عقب انتهاء منافسات الجولة الـ15 والتي انطلقت أمس السبت وانتهت منذ وقت قصير اليوم . وشهدت لقاءات الجولة إثارة وندية كعادة مسابقة البريمرليج ، سواء على مستور الفرق المتصارعة على القمة أو الهاربة من منطقة الخطر والهبوط .

والبداية ستكون من فريق تشيلسي والذي تمكن من الحفاظ على اعتلاءه قمة جدول ترتيب الدوري للجولة الـ15 ، وهو المركز الذي شهد تغييرات متوالية نظراً لقوة المنافسة في جولات سابقة . واستطاع تشيلسي أن يرفع رصيده إلى 37 نقطة ، بعدما تغلب على وست بروميتش بهدف نظيف ، والذي أوقفت الخسارة رصيده عند 20 نقطة في المركز الثامن .

أما صاحب المركز الثاني فهو أرسنال ، والذي اعتلى القمة فقط ليوم أمس قبل مواجهة تشيلسي والتي أقيمت اليوم ، حيث استطاع الجانرز احتلال وصافة الترتيب بعد الفوز على ستوك سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف . ورفع أرسنال من رصيده إلى 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن تشيلسي المتصدر ، بينما تجمد رصيد ستوك عند 19 نقطة في المركز الـ11 .

وجاء ليفربول في المركز الثالث ، بعد احتلاله لجولة واحدة فقط قمة جدول ترتيب الدوري . حيث تعادل أمام وستهام يونايتد بهدفين لكل منهما ، في ختام مواجهات الجولة . وارتفع رصيد ليفربول ليصبح 31 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف أرسنال ، بينما احتل وستهام المركز الـ17 برصيد 13 نقطة .

ولعل أقسى نتائج الجولة كانت من نصيب مانشستر سيتي والذي حل رابعاً في الترتيب ، بعدما مني بهزيمة قاسية بربعة أهداف مقابل هدفين من ليستر سيتي بطل البريمرليج للموسم الماضي . وجمدت الخسارة رصيد المان سيتي عند 30 نقطة ، بينما ارتفع رصيد الثعالب إلى 16 نقطة في المركز الـ14 .

أما المركز الخامس فكان من نصيب توتنهام هوتسيبر برصيد 27 نقطة ، ليتراجع في الترتيب بعد الهزيمة اليوم من مانشستر يونايتد بهدف نظيف . وفشل توتنهام في تقاسم المركز الرابع مع المان سيتي ، أما الشياطين الحمر فرغم الفوز الصعب فلم يتمكن الفريق من التقدم بشكل أكبر في الترتيب حيث حل سادساً في الترتيب برصيد 24 نقطة .

وهذا هو جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة الـ15

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *