الرئيسية / اخبار الرياضة / مواعيد مباريات الزمالك في دوري أبطال افريقيا 2016
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

مواعيد مباريات الزمالك في دوري أبطال افريقيا 2016

وبعد أن تمت القرعة التى انتظرها متابعى ومشجعى فريق نادى الزمالك لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا ، نقدم لكم مواعيد مباريات الفريق الأبيض وأماكن مباريات الذهاب والأياب لها . فالزمالك فى مجموعته ستكون له 6 جولات فى هذا الدور من البطولة 3 منها ذهابا و3 منها عودة تنطلق من دولة نيجيريا وتختتم فى دولة الجزائر .

فمن المنتظر أن يستهل الزمالك مشواره نحو البطولة بدءا من يوم 17 أو 18 أو 19 من شهر يوينو المقبل وذلك فى نيجيريا حيث سيلاقى أول الفرق هناك وهو أنيمبا . ثم ثانى مواجهات المارد الأبيض ستكون هنا فى القاهرة يوم 29 أو 30 يونيو وستكون مباراته أمام الفريق الجزائري وفاق سطيف . أما اللقاء الثالث فسيكون كذلك فى القاهرة لوكن مع الفريق الجنوب إفريقي صن داونز وستجرى المباراة فى يوم 15 أو 16 أو 17 من شهر يوليو . الجولة الرابعة للزمالك ستكون أيضا مع صن دوانز لكن على أرض جنوب إفريقيا ومن المقرر عقد اللقاء بين الفريقين يوم 26 أو 27 يوليو . فى اللقاء الخامس للزمالك فى أببطال إفريقيا سيكون فى القاهرة ليواجه أنيمبا فى يوم 12 أو 13 أو 14 أغسطس . وأخيرا يختتم الزمالك دورى المجموعات بمواجهة قوية سيشهدها مع فريق وفاق سطيف يوم 23 أو 24 أغسطس .

وكانت هناك تصريحات حول تلك اللقاءات المنتظرة نبدأها من تصريح أحد لاعبى أنيمبا بيتر أونيكاشي وهو مهاجم بالفريق ، حيث أكد مستواه الفنى أمام مباراتيه ضد الزمالك المقبلتين هما اللتان ستجعلان النادى الأبيض مقتنعا به كلاعب قد ينضم لصفوفه مستقبلا . وأضاف :

اعتقد أن كل الفرق من الممكن أن نتفوق عليها في دور المجموعات لأن تلك المرحلة بها تشابه في المستوى . وأتمنى على المستوى الشخصي الظهور بشكل جيد في مباريات دور المجموعات من أجل الانتقال لفريق أكبر واللعب له .

وأكمل حديثه عن المارد الأبيض وقال :

تمنيت أن أخوض مباريات دور المجموعات في صفوف الزمالك، فهو فريق كبير، لكن تحقيق حلمى قد يأتي عندما ألعب أمامهم وأقود انيمبا للفوز وحينها سيطلبوا التعاقد معي .

وبالنسبة لمسئولى الزمالك فكان لتيجانا مدير قطاع الكرة بالنادى إسماعيل يوسف تصريحات حول المجموعة التى اكد فيها قدرة الفريق على التأهلواحترام خصومه ، وتحدث أن عدم اصطدام الأهلي مع الزمالك هو ميزة للأبيض وقد شرح أسباب ذلك وقال :

البٌعد عن الأهلي ايجابي لسببين الأول أنه سيخفف الضغط عن كلا الفريقين والثاني أنه سيمنح الفرصة لنا وللأهلي من أجل التقابل في الأدوار النهائية .

أضاف تيجانا أيضا :

مجموعة الزمالك قوية ، لكن نحن قادرون على التأهل والمنافسة على اللقب الافريقي ، الزمالك يحترم كل المنافسين وسنلعب من أجل التأهل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *