الرئيسية / اخبار الرياضة / جدول ترتيب الدوري المصري 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة الـ14
جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة التاسعة
جدول ترتيب الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري المصري 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة الـ14

نقدم لكم جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ، عقب انتها منافسات الجولة الـ14 والتي شهدت نتائج مثيرة ومباريات حماسية قوية . وبالبداية ستكون من متصدر الترتبيب هو الأهلي ، والذي استطاع الحفاظ علىمركزه بعد فوزه القاتل على سموحة بهدف وحيد ، سجله سعد سمير في الوقت بدل من الضائع لينجو بفرقه من فخ العتادل ويواصل اعتلاء القمة منفرداً برصيد 38 نقطة . أما السكندري فجمدت المباراة رصيده في انطلاقته الجيدة بالدوري ، إلى 26 نقطة تراجع بهم إلى المركز الرابع .

وبالنسبو لفريق مصر المقاصة فيواصل مطاردته للمتصدر الأهلي ، عقب خسارته منه بهف وحيد في الجولة الماضية . واستطاع النادي الفيومي هذا الإسبوع الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف ، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة وله أفضلية عن الأهلي كونه يتبقى له لقاء مؤجل أمام الزمالك .

وانتزع المركز الثالث لهذه الجولة فريق المصري البورسعيدي ، والذي تمكن من الفوز على بتروجيت بهدفيم مقابل هدف بعدما حول تأخره إلى انتصار ثمين على الفريق البترولي . ورفع المصري رصيده إلى 28 نقطة ، بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 24 نقطة ليتراجع إلى المركز الخامس .

وفشل الزمالك هذه الجولة في مطاردة الأهلي ، بعدما فقد نقطتين ثمينتين عقب تعادله سلبياً أمام أسوان . ويحاول الأبيض تقليص فارق النقاط عند الأحمر قبل خوضه للقاءاته المؤجلة الأربعة ، لكن بعد تعادله الأخير أصبح رصيده 22 نقطة في المركز السابع ، ولم يتمكن من دخول المربع الذهبي .

ولعل ختام الجولة الـ14 كان هو الأكثر إثارة ، بمباراتي الداخلية أمام الإسماعيلي ، والمقاولون العرب أمام اوادي دجلة .  ولنتهى اللقاء الأول بتعادل مثير بينهما بهدفين لكل فريق ، وتمكن الدراويش من التعادل والإفلات من الهزيمة ، ورغم نتائجه السئية هذا الموسم لكنه خرج بسادس تعادل له في الموسم . وأصبح رصيد الإسماعيلي 17 نقطة في المركز العاشر ، بينما الداخلية في المركز 14 برصيد 10 نقاط .

اللقاء الثاني خطف فيه المقاولون فوزاً ثميناً على وادي دجلة ، بهدفين مفابل هدف بعدما احتسبت للفريق ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من عمر المباراة سددها محمد ناجي جدول لينقذ الفريق من التعادل مع دجلة . ورفع ذئاب الجبل رصيدهم عند 20 نقطة في المركز الثامن ، بينما تجمد رصيد دجلة عند 17 نقطة في المركز الـ11 بفارق النقاط عن الإسماعيلي .

وهذا هو جدول ترتيب الدوري المصري 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة الـ14

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *