الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاحد 11/12/2016 : رئيس الحكومة اليمنية يأمر بتشكيل لجنة للتحقيق فى حادث عدن الارهابى
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الاحد 11/12/2016 : رئيس الحكومة اليمنية يأمر بتشكيل لجنة للتحقيق فى حادث عدن الارهابى

نتابع معكم اخر اخبار اليمن اليوم الاحد الموافق 11/12/2016 والتى جاءت بالإعلان عن تشكيل لجنة للتحقيق فى العملية الإرهابية التى وقعت فى مدينة عدن لاتخاذ كافة الإجراءات المناسبة .

وتضمنت التفاصيل فى التالى :

رئيس الحكومة اليمنية يأمر بتشكيل لجنة للتحقيق فى حادث عدن الارهابى

أصدر رئيس مجلس الوزراء اليمنى , أحمد بن دغر , اليوم الأحد , قراراً  بتشكيل لجنة تحقيق فى العملية الإرهابية التى وقعت فى مدينة عدن .

على أن يترأس اللجنة نائب وزير الداخلية لاتخاذ كافة الإجراءات المناسبة , ثم يتم رفع نتائج التحقيق إلى مكتب رئاسة الوزراء خلال أسبوع.

كما أصدر بن دغر توجيهاً بصرف مبلغ مليون ريال لكل أسرة شهيد من ضحايا العملية الإرهابية  , بالإضافة إلى صرف مبلغ خمسمائة ألف ريال لكل جريح أصيب فى الحادث .

وقد ارتفع عدد قتلى التفجير الانتحارى فى مدينة عدن إلى خمسة وأربعين بينما أصيب العشرات , حيث وقع الهجوم أمام معسكر الصولبان فى خورمكسر .

وتشير المعلومات إلى أن انتحاريا يرتدى حزاما ناسفا قد قام بتفجير نفسه فى تجمع للجنود أمام المعسكر كانوا قد حضروا لتسلم رواتبهم.

طيران التحالف العربى يقصف مواقع للحوثيين بمعسكر العمرى

صرح مصدر محلى يمنى , صباح اليوم الأحد , بأن طائرات التحالف العربي , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , قد شنت مساء أمس السبت غارات عنيفة على معسكر العمري بمحافظة تعز , جنوب غرب اليمن .

وأضاف المصدر أن طيران التحالف قد قام بتنفيذ أربع غارات استهدفت مواقع للحوثيين وقوات صالح داخل معسكر العمري , والذى يعد أحد أهم المواقع الاستراتيجية للحوثيين فى المحافظة حيث تستخدمه المليشيات مركز انطلاق إلى جبهات القتال في منطقة ” ذوباب ” قرب باب المندب .

والجدير بالذكر أن هذا المعسكر قد تعرض لعشرات الغارات منذ انطلاق عمليات عاصفة الحزم في اليمن التى بدأت أواخر مارس العام الماضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *