الرئيسية / اخبار الرياضة / مجموعة الأهلي والزمالك فى قرعة دورى أبطال إفريقيا 2016 وردود فعل الناديين عليها
موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري موسم 2015/2016
قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك

مجموعة الأهلي والزمالك فى قرعة دورى أبطال إفريقيا 2016 وردود فعل الناديين عليها

أقيمت منذ ساعات القرعة التى انتظارها نادىى الأهلي والزمالك والتى أقيمت بمقر الاتحاد الإفريقي بمنطقة السادس من أكتوبر ، والتى على إثرها يتم تحديد ماهية فرق المجموعتين المتنافستين على بطولة دورى أبطال إفريقيا فى دورى المجموعات . نتيجة القرعة تجنبت صدام غريمى الكرة المصرية فى مجموعة واحدة ، حيث أن الناديين لسيا فى تصنيف واحد وهو ما قد يجعل هناك احتمالية وقوعهما معا وهذا ما لم يحدث . القرعة أفرزت عن مجموعة يترأسها النادى الأهلي وتحوى معه على ثلاث فرق هما الزامبى سيسكو والفيق المغربى الوداد وأخيرا الفريق الإيفواى أسيك ، وبالنسبة للمجموعة الثانية فترأسها الفريق النيجيري أنيمبا والتى يتواجد بها نادى الزمالك ومعه الفريق الجنوب إفريقي صان داونز وأخير الفريق الجزائر وفاق سطيف .

المجموعتان فى المجمل قويتان جدا وستشهدان منافسة على أشدها ستفرز فى النهاية عن أول فريقين فى كل مجموعة بحسب عدد النقاط سيتأهلان إلى الدور نصف النهائى من البطولة ، فكل منهما تحمل منافسين أقوياء ولهما باع فى صعيد البطولات الإفريقية .

وعن ردود أفعال مسئولى الأهلي والزمالك حول نتيجة القرعة ، نبدأ بالنادى الأهلي حيث مدير الكرة بالفريق سيد عبد الحفيظ الذى حضر القرعة اليوم ، وقال أن المجموعة التى يتواجد بها المارد الأحمر متزنة . وأشار فى تصريحات أن الفرق مستواها ليس بالهين وسيبذل النادى قصارى جهده من أجل الوصول للقب . وعن الفرق التى سيواجهها الأهلي أضاف عبد الحفيظ أن فريق أسيك ليس خصما هينا فهو فريق قوى ومعروف وقد ابتعد فترة لكنه عاد الآن بشكل جديد وأفضل مما كان عليه ولذا لقائيه سيكونون صعبين . أما فريق زيسكو فأكد عدم الاستهانة به لقدرته على تخطى منافسيه داخل وخارج أرضه ، فيكفى فوزه السابق على الودداد وأيضا مازيمبى .

أما بالنسبة لمسئولى الزمالك فقد كانت هناك تصريحات للمدير الفنى للفريق محمد حلمى حول الموضوع ، حيث أعبر عن تفاؤله بنتيجة القرعة مشيرا إلى تكافؤها وأنه لاينظر أبدا للمنافسين والأهم هو العمل بجد وتخطى هذا الدور من البطولة من خلال تجميع النقاط فى اللقاءات المقبلة . وأضاف أن للجمهور عامل هام للمساعدة فى ذلك مبرزا أهمية تواجده فى لقاءات الأبيض وأيضا نفس الشئ بالنسبة للأحمر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *