الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 11/12/2016 : الفريق يواصل مرانه بجنش في معسكره المغلق وتفاصيل جلسة مرتضى منصور مع اللاعبين
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 11/12/2016 : الفريق يواصل مرانه بجنش في معسكره المغلق وتفاصيل جلسة مرتضى منصور مع اللاعبين

يدخل اليوم فريق الزمالك معسكراً مغلقاً ، يخوض فيه تدريباته على ملعب بتروسبورت ، ووذلك استعداداً لمباراته المقبلة أمام بتروجيت والتي ستقام بعد غد الثلاثاء المقبل فضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز . وفضل محمد حلمي المدير الفني للفريق ، أن يبدأ المعسكر مبكراً لزيادة تركيز اللاعبين قبل تلك المواجهة الصعبة .

جنش يعود للتدريبات بعد أزمته الأخيرة

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة خاصة مع الحارس محمود عبد الرحيم جنش ، من أجل إنهاء أزمته الأخيرة مع النادي بعد انقطاعه عن التدريبات لمدة 10 أيام منذ معسكر الفريق قبل مواجهة وادي دجلة . وكان جنش قد تغيب عن مران الفريق بعد خروجه من التشكيل الأساسي للمباراة ، ليتدرب مع فريقه السابق الأوليمبي السكندري .

وشهدت الجلسة التي أقيمت مساء أمس ، اعتذار الحارس لمرتضى بحضور إسماعيل يوسف مدير الكرة وـحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي . ووضح جنش موقفه بعد تعرضه للظلم ، بخوجه من التشكيل وعدم إتمام سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى . ليكتفي النادي بالغرامة المكالية التي أوقعها على جنش ، ويتقبل مرتضى اعتذاره ومن المقرر أن يخوض جنش التدريبات مع الأبيض بدءاً من اليوم بشكل طبيعي .

التفاصيل الكاملة لجلسة مرتضى منصور مع اللاعبين 

عقد مرتضى منصور جلسة خاصة مع لاعبي الزمالك ، بعد التعادل الأخير سلبياً مع أسوان والذي تسبب في إهدار الفريق لنقطتين ثمينتين في مشواره ببطولة الدوري . وشملت الجلسة العديد من الأمور الفنية بمعاتبة مرتضى للاعبين على التهاون والاستهتار أمام المنافس ، مشيراً أن الدوري لا يزال في الملعب . كما تطرق في حديثه للعديد من اللاعبين ، وجاء حديث مرتضى والذي شهدته الصالة المغطاة بالنادي كالتالي :

(1) انتهاء أزمة أحمد توفيق :

أنهى مرتضى أزمة أحمد توفيق بعدما اعتذر اللاعب له وللجهاز الفني ، عقب قرار النادي بإيقافه عن المشاركة مع الفريق وطلب رئيس النادي رحيله في فترة انتقالات الشتاء بسبب أزمته بعد مباراة طنطا . وتمكن توفيق من المشاركة للمرة الأولى في مران الفريق ، والذي أقيم عصر اليوم .

(2) مرتضى متمسك بفتحي :

أكد مرتضى أنه متمسك ببقاء علي فتحي في صفوف الفريق ، بعد الأنباء التي انتشرت عن استغناء الأبيض عنه لتعرضه لإصابة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة . وعبر رئيس النادي عن غضبه الشديد ، بسبب عدم سفر فتحي إلى ألمانيا من أجل فحص حالته وتلقي العلاج هناك كما خطط له من قبل .

(3) النادي يقترب من إنهاء تجديد عقود لاعبيه :

أكد مرتضى منصور أن ملف تجديد عقود اللاعبين ، التي ستنتهي بنهاية الموسم الحالي سيغلق تماماً . وأشار أنه خلال إسبوع سيحصل النادب على توقيع كافة اللاعبين من أجل التمديد مع الفريق ، مضيفاً أن أي لاعب لن يوقع سيتم توجيه الشكر إليه مع نهاية عقده . يذكر أن اللاعبين الذين تنتهي مدة تعاقدهم مع النادي بنهاية الموسم الجاري هم معروف يوسف ، محمود جننش ، باسم مرسي ، إبراهيم صلاح وأحمد دويدار .

والفيديو التالي هو الجزء المصور للجلسة وفقاً لما نشره الموقع الرسمي للزمالك

نجهيز محمد إبراهيم للدفع به في لقاء بتروجيت

يعمل الجهاز الفني للأبيض على تجهيز صانع ألعاب الفريق محمد إبراهيم ، للمشاركة في لقاء بتروجيت . حيث يدرس حلمي الدفع به حال تقدم الفريق في المباراة ، وذلك من أجل إعداده للعب بشكل مستمر مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة . وكان إبراهيم قد غاب عن فريقه لمدة 130 يوماً ، منذ إصابته بكسر في عظمة الشظية ، والتي تسببت في خضوعه لجراجة ثم السفر إلى ألمانيا للقيام ببرنامج تأهيلي في نادي شتوتجارت ، لينهي تعافيه في القاهرة .

وظهر إبراهيم مرة أخرى مع الفريق أمام فريق الداخلية بمشاركته لبعض الوقت ، في المباراة فاز فيه الزمالك بثلاثية نظيفة ثم تواجد في قائمة الفريق لمباراة أسوان لكنه ظل جالساً على مقاعد البدلاء . وفضل حلمي إراحة اللاعب بسبب ما شهده اللقاء من التحامات قوية . ومن المنتظر أن يكون الدفع بشكل نسبي لإبراهيم من أجل إعداده ، للقاء اقمة أمام الأهلي والذي سيقام يوم 29 ديسمبر المقبل في ختام منافسات الدور الأول من الدوري .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *