الرئيسية / منوعات / تفاصيل اهانة تيمور السبكي و خيري رمضان لنساء مصر و الصعيد القصة كاملة و اخر التطورات
اهانة تيمور السبكي و خيري رمضان لنساء مصر
تيمور السبكي

تفاصيل اهانة تيمور السبكي و خيري رمضان لنساء مصر و الصعيد القصة كاملة و اخر التطورات

بعد اذاعة الحلقة التي جمعت بين الاعلامي المعروف خيري رمضان و بين تيمور السبكي المعروف حاليا بانه ادمن لعدة صفحات على الانترنت و تحديدا على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك حيث تناقش هذه الصفحات قضايا الرجل المصري كزوج و كانسان و كموظف و هي صفحات كوميدية اجتماعية تناقش قضايا الرجل المصري العصرية و مشكلاته الانية و قد لاقت الصفحات اقبال كبير من المصريين حاز على اثرها صاحبها المدعو تيمور السبكي على شهرة كبيرة و استضافته العديد من القنوات و البرامج .و من الصفحات التي يديرها تيمور السبكي صفحتي ازمل و صفحة يوميات زوج مطحون .

تصريحات تيمور السبكي و اساءته لنساء مصر و تحديدا نساء الصعيد:

قام الاعلامي خيري رمضان باستضافة السبكي في برنامجه بعنوان ممكن على سي بي سي و ناقشت الحلقة القضايا الزوجية بين الزوجين و اثناء الحلقة تطرق تيمور السبكي الى مشكلة يراها من وجه نظره الاشهر حاليا و الاكثر انتشارا وفقا لرؤيته هو للمجتمع المصري و للمرأة المصرية حاليا .

و تطرق  السبكي الى قضية الخيانة الزوجية و انها  الان اصبحت اكثر انتشارا من ذي قبل خاصة  من قبل النساء و ان الرجل اصبح مغلوب على امره و يسامح زوجته بعد خيانتها له مرة و اثنين و ثلاث . و كان في كل كلام السبكي تلميح شبه صريح بان النساء المصريات بنسبة كبيرة تصل الى اكثر من 30 في المائة منهن لديها الرغبه في خيانة زوجها و انها على استعداد كامل للانحراف حالما تتاح لها الفرصة لذلك.

موقف الاعلامي خيري رمضان من تصريحات و اراء تيمور السبكي عن نساء مصر و الصعيد:

و قد جاء رد فعل الاعلامي خيري رمضان على هذه التصريحات الغريبه من قبل تيمور السبكي اثناء الحلقة مائعا و عائما , فلم يقم خيري رمضان برفض كلام و معتقدات تيمور السبكي عن المرأة بشكل صريح و قاطع و ايضا لم يقم بقبولها قبول تام فقد جاء رد فعله مصدقا لرأي السبكي و لكن ايضا يرى فيه نوع من المبالغة القليلة و التعميم , و لكن اساءة السبكي لنساء مصر اثناء حلقة خيري رمضان لم تغضب الاخير و لم تدفعه لمعارضة التصريحات و الدفاع عن شرف و سمعة و اخلاق المرأة المصرية و هو ما اثار جنون و غضب الشعب المصري و دفعهم الى مهاجمة خيري رمضان و التحريض على مقاطعة برنامجه , بل و الدعوة الى  مقاطع قناة سي بي سي ككل  .

ردود افعال الشعب المصري و اهالي الصعيد و الاعلاميين:

بعد اذاعة هذه الحلقة و التي اثارت رد فعل عنيف و غاضب من قبل المصريين بشكل عام و اهالي الصعيد بشكل خاص قام الكثيرين من اهالي الصعيد بارسال تهديدات بالقتل لتيمور السبكي و ارسال رسائل فيها اهانات و سب و هجوم شديد و لازع له.

كما قام عدد كبير بمهاجمته على صفحته و الدعوة الى مقاطعة صفحات تيمور السبكي على الانترنت و الفيس بوك, و بالفعل تراجعت شعبية صفحته بشكل كبير و ملحوظ في الايام الاخيرة و قاطعها الكثيرين و قل التفاعل بشكل كبير على صفحته.

اعتذار تيمور السبكي للشعب المصري و تراجعه عن جميع ما قاله عن نساء مصر:

قام تيمور السبكي بالتراجع عن تصريحاته و الاعتذار للشعب المصري مرارا و قام بمشاركة اعتذاره على صفحته الرسمية لكن هذا الفعل لم يهدئ من ردود فعل المصريين و لم يوقف التهديدات المرسلة اليه  بالقتل و الاستهداف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *