الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبا ريال مدريد اليوم الأحد 11/12/2016 : راموس ينقذ فريقه مجدداً بهدف قاتل في الديبور وأرقام قياسية لزيدان وماريانو
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبا ريال مدريد اليوم الأحد 11/12/2016 : راموس ينقذ فريقه مجدداً بهدف قاتل في الديبور وأرقام قياسية لزيدان وماريانو

تمكن فريق ريال مدريد من الفوز بصعوبة على ديبورتيفو لاكورونيا ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني ، والتي أقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو” . وشهد اللقاء أحداث مثيرة وانتصار جاء في الوقت القاتل من المباراة ، بالإضافة أن النتيجة حققت العديد من الأرقام القياسية .

ارس مدافع نادي ريال مدريد راموس هوايته وسجل هدفًا قاتلًا في شباك ديبورتيفو لاكورونيا في الدقيقة 90+3، ليخرج ريال مدريد فائزاً على أرضه ووسط جمهوره بنتيجة 3-2، في الجولة الـ 15 للدوري الإسباني.

راموس يفعلها مجدداً وينقذ الملكي

أنقذ مدافع الملكي سيرجيو راموس مجدداً فريقه فقط نقطتين ثمينتين في مشواره بالليجا ، وذلك حينما أحرز هدف الفوز للريال في الدقيقة 93 من عمر المباراة بعد أن كان متعادلاً . وجاءت ضربة البداية من ريال مدريد والذي سجل أول أهدافه في الدقيقة 50 اللاعب ألفارو موراتا ، ثم تعادل الديبور بهدف خيسولو في الدقيقة 63 ثم ألحقه بهدف آخر في الدقيقة 65 ليقلب الطاولة على الملكي بتقدم فريقه ديبورتيفو لاكورونيا ويتغير سير اللقاء تماماً .

ثم استطاع الملكي التعادل عندما أحرز ماريانو دياز ثاني أهداف فريقه في الدقيقة 84 ، ثم في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع ، أنهى راموس المباراة للملكي بهدف رأسي ليسجل هدف الانتصار الثالث لفريقه في المباراة ، ليواصل هوايته المفضلة في هز شباك المنافسين في الوقت القاتل وينقذ فريقه .

بهذا الانتصار استطاع الملكي الحفاظ على صدارتخ لجدول ترتيب الدوري ، بعدما ربع رصيده إلى 37 نقطة ويبقي على فارق النقاط مع برشلونة الوصيف بـ6 نقاط ، بينما توقف رصيد لاكورونيا عند 13 نقطة في المركز الـ16 . ولعل ما وضع الملكي في هذا المأزق ربما تفكير المدير الفني زين الدين زيدان ، والذي فضل إراحة العيد من عناصر الفريق الأساسية عن قائمة المباراة منهم كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش وكريم بنزيما ، من أجل مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية باليابان والتي سيستهلها يوم الخميس من هذا الأسبوع . أيضاً تواجد كلا من مارسيليو وفاسكيز على مقاعد البدلاء ، وتم إبعاد المدافعين كارفخال وفاران .

رسمياً راموس يغيب عن مواجهة غرناطة

لن يتمكن سيرجيو راموس من المشاركة مع فريقه ، في مباراة غرناطة بالدوري الإسباني والتي ستقام في الشهر المقبل ، وذلك بعد حصوله على الكارت الأصفر الخامس له في الليجا بمباراة ديبورتيفو لاكورونيا أمس . وحصل اللاعب على الإنذار في الدقيقة 88 ، بعد مشاجرة بين لاعبي الفريقين في منطقة الجزاء الخاصة بالديبور .

وسيتأنف الملكي منافسات الدوري ، بعد انتهاء مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية ، والتي سيستهلها بمباراته يوم الخميس المقبل ، على أن يستضيف غرناطة يوم 7 من شهر يناير المقبل على ملعبه “سانتياجو برنابيو” .

زيدان يحقق رقماً قياسياً جديداً بعد الفوز على الديبور

واصل زيدان تحقيقه للأرقام القياسية مع نادي ريال مدريد ، وذلك بعدد فوزه ليلة أمس على الديبور . ووفقاً لما نشرته الصحيفة الإسبانية “آس” فإن زيدان وصل للمباراة الـ35 على التوالي دون أي خسارة ، ليكون أول مدرب في تاريخ النادي يصل لمثل هذا الرقم . ويقترب المدرب الفرنسي من الوصول للرقم التاريخي في عدد المباربات دون هزيمة ، والمسجل باسم نادي برشلونة ومديره الفني لويس إنريكي والذي لم يخسر لـ39 مباراة على التوالي .

وبالنسبة للأندية خارج إسبانيا صاحب أكبر عدد من المباريات دون هزيمة ، فيأتي ميلان الإيطالي بامتلاكه 42 مباراة دون خسارة ، ونادي نوتينجهام فورست الإنجليزي برصيد 40 مباراة . لكن يوفنتوس الإيطالي هو صاحب الرقم الأكبر والذي حققه مع مدربه الأسبق أنطونيو كونتي والحالي لتشيلسي الإنجليزي ، بسلسة طويلة دون هزيمة استمرت لـ43 مباراة خلال موسم 2011/2012 .

ماريانو يدخل التاريخ من أوسع أبوابه مع الملكي

دخل مهاجم ريال مدريد ماريانو دياز تاريخ منافسات الدوري الإسباني من أوسع أبوابه ، بعدما سجل أول أهدافه مع الفريق في ديبورتيفو لاكورونيا مساء أمس . حيث أصبح دياز صاحب الـ23 عاماً أول لاعب من الدومينيكان يحرز هدفاً في الليجا الإسبانية ، على مدار تاريخ البطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *