الرئيسية / تطبيقات / تنزيل واتس اب بلس 2016 للمحادثات الفورية من جوجل بلاى مجانا Download Whatsapp Plus
واتس اب بلس
تحميل واتس اب بلس

تنزيل واتس اب بلس 2016 للمحادثات الفورية من جوجل بلاى مجانا Download Whatsapp Plus

نعرض لكم بعض مميزات واتس اب بلس 2016 للمحادثات الفورية , حيث أنه واحد من التطبيقات التي تختص بالمحادثات الفوريه والتواصل مع الاصدقاء بشكل مجاني فى أى وقت بمختلف دول العالم .

يدعم واتس اب بلس 2016 العمل على هواتف الاندرويد وهواتف البلاك بيري والايفون وجميع الاجهزه اللوحيه واللاب توب ، كما يحتوى علي جميع اللغات التى من ضمنها اللغه العربيه حتي يسهل الاستخدام علي المستخدمين في الوطن العربي.

كما يعد من اهم التطبيقات التى تتيح التواصل مع الاهل والاصدقاء في اي وقت مجانا مما يوفر العديد من الاموال , فهو بديل للمكالمات الهاتفيه المكلفه فيمكنك الاتصال مع الاصدقاء مجانا طوال اليوم كما انه افضل تطبيق للمحادثات وارسال ومشاركه الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء .

و لكي يتمكن المستخدم من تشغل برنامج الواتس لابد من ان تكون علي اتصال بشبكه الواي فاي حتي تتمكن من اجراء المحادثات الفورية مع الاصدقاء فى مختلف دول العالم.

ولقد عدلت بعض التحديثات علي التطبيق فأصبح الان من السهل ان تجري مكالمه جماعيه مع اكثر من شخص مما يوفر لك الكثير من الوقت وقضاء وقت مرح مع الاهل والاصدقاء .

كما تم اضافه العديد من الملصقات في صندوق المحادثه الفوريه التي من خلاله يمكن ارسال رسائل نصيه ومشاركه الصور ولقطات الفيديو , كما يتيح واتس اب بلس من انشاء جروب ومجموعه خاصه تضم اكثر من 200 شخص للتواصل معهم بشكل افضل .

و تعتبر هذه ال هي نسخه مكمله ومعدله للبرنامج فجميع التحديثات تمت علي النسخه الجديده فضمت النسخه العديد من الميزات والتحسنات عن نسخته العاديه , الآن يمكنكم التعرف عليها من خلال تنزيل التطبيق مجانا من جوجل بلاى من خلال النقر على الرابط التالى من هنـــــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *