الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 11/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته لميلان وصلاح يقترب من المشاركة أمام يوفنتوس
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأحد 11/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته لميلان وصلاح يقترب من المشاركة أمام يوفنتوس

يختتم اليوم فريق روما ، استعداداته التدريبية من أجل مباراته غداً أمام ميلان في قمة منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي والتي ستقام على ملعب “الأولمبيكو” . وسيعقد لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق ، مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم سيعلن فيه عن قائمة الذئاب للقاء ، بالإضافة لتجهيزات الفريق في هذا اللقاء الصعب .

حيث يحتل روما وصافة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 32 نقطة ، وهو نفس رصيد ميلان صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف ، مما يجعل تلك المواجهة ستشهد قوة وندية كبرى في صراع مطاردة متصدر المسابقة يوفنتوس والذي يفصله عن الثنائي فقط 4 نقاط . بل وتأتي المباراة أصعب لروما كونها تشكل عاملاً كبيراً على حسم صراعه في منافسات الدور الأول بالدوري ، خاصة أنه بعد هذا اللقاء سيواجه اليوفي على ملعبه . وسيلتقي الذئاب بميلان العنيد ، والذي يسعى للانفراد هو بمركز الوصافة ومطاردة اليوفي والذي تمكن من هزيمته .

محمد صلاح يقترب من المشاركة أمام يوفنتوس

أكدت بعض التقرير الصحفية الإيطالية أن اللاعب المصري محمد صلاح ، قد يتمكن من المشاركة مع فريقه روما في لقاءه المقبل بالكالتشيو أمام يوفنتوس ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي . وكان صلاح قد تعرض لإصابة في الكاحل منذ 10 أيام ، خلال مرانه مع الفريق بعد تدخل عنيف من زميله المدافع توماس فيرمايلين ، ليعلن النادي عن حاجته للغياب عن الملاعب لمدة 21 يوماً حتى يتعافى من الإصابة .

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن صلاح يستجيب للعلاج المكثف ، الذي يخضع له متوقعة أن يشارك اللاعب في مباراة اليوفي بالإسبوع المقبل . يذكر أن روما افتقد مجهودات صلاح خلال لقائي لاتسيو في الكالتشيو وأسترا الروماني في الدوري الأوروبي ، وسيغيب اليوم للمرة الثالثة في لقاء الغد أمام ميلان .

فابريجاس على رادر روما في الميركاتو الشتوي

نقلت الصحف الإيطالية عن “تيلي راديو ستريو” ، أن نادي روما انضم لقائمة الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات لاعب تشيلسي الإنجليزي سيسك فابريجاس خلال فترة النتقالات الشتوية المقبلة . ولم يخض فابريجاس نجم أرسنال وبرشلونة السابق سوى 8 لقاءات مع فريقه ، تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي سجل فيهم هدفين وصنع 3 آخرين .

وأشارت المحطة الإذاعية أن روما يرغب في التعاقد مع فابريجاس على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر ، وخلالها يمكن للاعب المشاركة مع الذئاب في منافسات بطولة الدوري الأوروبي معه . يذكر أن صاحب الـ29 عاماً ارتبط في الفترة الماضية بأنباء عن احتمالية انتقاله إلى ميلان الإيطالي في الصيف الماضي ، وحالياً تشير بعض التقارير لرغبة أرسنال في استعادته مرة أخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *