الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 11/12/2016 : الفريق في ضيافة تورينو بلقاء ديربي خاص في الكالتشيو
أخبار يوفنتوس
مباراة يوفنتوس وتورينو

أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 11/12/2016 : الفريق في ضيافة تورينو بلقاء ديربي خاص في الكالتشيو

يحل فريق يوفنتوس في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة ، ضيفاً على تورينو ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي ، في مواججهة يتطلع فيها متصدر جدول ترتيب المسابقة للحفاظ على مركزه وتفادي أي عثرات أخرى تطمع المنافسين فيه . وسيحاول اليوفي أن يتجنب حدوث الهزيمة الرابعة له في الدوري ، بعد خسارته من إنتر ميلان وميلان وجنوي .

أليجري يتحدث ديربي تورينو

تعد مباراة تورينو اليوم هي لقاء ديربي من نوع خاص تهتم به جماهير الفريق ، والتي تسعى لرؤية بطلها المتوج بالكالتشيو لخمس مرات على التوالي أن يحقق البطولة السادسة والتي يتصدر جدولها برصيد 36 نقطة ، أما تورينو فيحتل المركز السابع برصيد 25 نقطة .

ويرغي اليوفي في نيل النقاط الثلاث قبل مواجهته الصعبة في الجولة المقبلة أمام وصيف الكالتشيو روما ، والذي يفصله عنه فقط 4 نقاط مما يهدد صدارته للدوري . وكان ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس قد ضم في قائمته لمباراة اليوم 20 لاعباً ، شهدت عودة باولو ديبالا وماركيزيو .

وأشار أليجري خلال المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة ، أن ديربي تورينو مختلف عن باقي اللقاءات ، وأشاد بمنافسه الذي يمتلك فري جيد وقوي من الناحية التكتيكية مقدماً موسم جيد في الكالتشيو ، وأضاف إن الفوز على تورينو هو دائماً شئ صعب . وعن جاهزية الثنائي ديبالا وماركيزيو للمشاركة قال أليجري :

سنلعب بأربعة مدافعين في مباراة تورينو، مشاركة ديبالا وماركيزيو ؟، باولو في حالة جيدة لكني أحتاج للوقت كي أقرر إذا سيشارك أم لا، حالة كلاوديو تتحسن وجاهز لمواجهة تورينو .

وهذه الصورة هي قائمة يوفنتوس للقاء اليوم أمام تورينو

يوفنتوس يستهدف البلجيكيين في الميركاتو الشتوي

أكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية في تقرير لها ، أن نادي يوفنتوس يستهدف في الميركاتو الشتوي تدعيم خط وسطه من بلجيكا . وأضافت أن النادي يسعى للتعاقد مع يوري تيليمانس لاعب خط وسط أندرلخت البلجيكي ، والذي يراقبه منذ عدة أشهر بعدما نال إشادة الجميع للمستوى المتميز الذي يقدمه مع الفريق .

البلجيكي تيليمانس تمكن خلال هذا الموسم من تسجيل 10 أهداف وصناعة 5 آخرين ، بعدما خاض 25 مباراة حتى الآن مع أندرلخت . وأشارت الصحيفة أن النادي البلجيكي لن يفرط بسهولة في نجمه ، خاصة بعدما أبدت العديد من أندية الدوري الإنجليزي اهتمامها بالتعاقد معه ، مشيرة أن أندرلخت لن يتنازل عنه بأقل من 25 مليون يورو .

يذكر أن تيليمانس ليس فقط البلجيكي الوحيد الذي يرغب اليوفي في الحصول على خدماته ، فيسبقه أيضاً مواطنه أكسيل فيتسل لاعب زينيت بطرسبرج الروسي ، والذي يرغب النادي في الحصول على خدماته سواء بمواقفه ناديه على العرض خلال انتقالات الشتاء المقبل ، أو حال رفضهم للمقابل المادي يتم التعاقد مع فيتسل في الصيف المقبل مجاناً لانتها عقده وقتها مع فريقه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *