الرئيسية / اخبار مصر / الغاء مناقصة هيئة السلع التموينية بعد امتناع الموردين عن المشاركة
السلع التموينية
استيراد السكر الابيض

الغاء مناقصة هيئة السلع التموينية بعد امتناع الموردين عن المشاركة

فى اطار الصفقة التى عرضتها الهيئة العامة للسلع التموينية بخصوص صفقة السكر الابيض ، فقد تناقلت الوكالات الاخبارية انباء عن مصادر تجارية مطلعة بهيئة العامة للسلع التموينية ان الهيئة لم تتلقى سوى مناقصة واحدة فقط من اجل شراء السكر الابيض يوم السبت .

شركة واحدة تتقدم لعرض مناقصة الهيئة العامة ل السلع التموينية :

و كانت الشركة التى قدمت عرض المناقصة الخاصة بالسكر الابيض هى شركة إى . دى . أند إف و كان العرض الذى قدمتة بسعر خمسمائة و ثمانون دولاراً للطن من اجل توريد خمس و عشرون الف طن من السكر الابيض .

حيث كانت الهيئة العامة للسلع التموينية قد اعلنت فى وقت سابق فى يوم السابع من شهر ديسمبر من العام الجارى 2016 م عن مناقصة تضمنت طلب شراء خمس و عشرون الف طن من السكر الابيض من اجل الشحن حتى منتصف شهر يناير من العام القادم 2017 م  الموافق كانون الثانى .

و قد وردت انباء مؤكدة عن إلغاء هيئة السلع التموينية لتلك المناقصة نتيجة ضعف المشاركة حيث لم يتقدم غير شركة واحدة فقط بالعرض السابق الاشتارة إلية  و يتوقع ان تعلن نتائج تلك المناقصة خلال اليوم السبت .

الهيئة العامة للسلع التموينية تغلى المناقصة المطروحة نظراً لضعف الاقبال :

و نقلاً عن جريدة اليوم السابع ان هيئة السلع التموينية قد قررت بالفعل منذ وقت قليل إلغاء تلك المناقصة بالفعل الخاصة باستيراد السكر و قد صرحت مصادر موثوقة ان تعويم الجنية المصرى و وصول سعر الدولار الامريكى مقابل الجنية المصرى الى سبعة عشر جنيهاً إدى الى حالة من التردد من قبل الموردين المتخصصين بمجال الاستيراد حيث من المتوقع ان يتعدى سعر كيلو السكر الابيض احدى عشر جنيهاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *