الرئيسية / اخبار مصر / فتاة عربة البضائع منى السيد تحضر جلسة الحوار الشهرى الاولى للشباب
فتاة عربة البضائع
منى السيد

فتاة عربة البضائع منى السيد تحضر جلسة الحوار الشهرى الاولى للشباب

خلال جلسة الحوار الشهرى الاولى المخصصة للشباب و التى قام سيادة الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى بحضور تلك الجلسة فقد سجلت الكاميرات مشاركة

حيثيات جلسة الحوار الشهرى الاولى للشباب :

و قد شملت جلسة الحوار الشهرى للشباب عدد من الجلسات العامة و قد تناولن تلك الجلسات نتيجة اجتماعات الحوار الوطنى الخاص و التى تتعلق بقضايا التعليم ، هذا الى جانب تناول الجلسات الملفات التى تخص التعليم و كذلك القرارات و كافة الاصلاحات الاقتصادية و ملفات الزيادة السكانية فضلاً عن تناول ملفات اليات تطوير قطاعات الزراعة  و البترول .

فتاة عربة البضائع تجلس بجانب رئيس الجمهورية و رجال الدولة الكبار :

و كان مقعد فتاة عربة البضائع منى السيد بجانب مقعد الرئيس عبد الفتاح السيسى و بجانب اعضاء الحكومة المصرية و كافة الرجال من كبار الدولة و ذلك خلال فاعليات مؤتمر الحوار الشهرى الاول للشباب .

سبب حضور فتاة عربة البضائع الى جلسة الحوار الشهرى الاول للشباب :

جدير بالذكر ان سيادة رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسى قد قام بتوجيه دعوة ل فتاة عربة البضائع منى السيد و التى كانت صاحبة صورة جر العربة و ذلك من اجل ان تشارك فى المؤتمر الوطنى القادم للشباب و ذلك وقتما استقبلها سيادة الرئيس فى مقر رئاسة الجمهورية و الواقع فى قصر الاتحادية و ذلك من اجل ان يتعرق عليها كافة الشعب المصرى و الاطلاع على تجربتها المتميزة بالجدية و الالتزام و الجهد و المثابة .

كما هدفت توجية دعوة الحضور لفتاة عربة البضائع منى السيد الى استفادة الشباب من المثل العظيم التى ضربتة منى السيد لكافة شباب مصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *