الرئيسية / اخبار الرياضة / حسام البدري يتحدث عن مواجهات الأهلي الصعبة قبل انتهاء الدور الأول من الدوري
حسام البدري يتحدث عن المهاجم الأجنبي القادم للأهلي
المدير الفني للأهلي حسام البدري

حسام البدري يتحدث عن مواجهات الأهلي الصعبة قبل انتهاء الدور الأول من الدوري

تحدث حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي  في تصريحات صحفية ، عن مواجهاته المقبلة في الدوري المصري الممتاز والتي ستختم بها منافسات الدور الأول من المسابقة . حيث تطرق البدري لمباراته المقبلة أمام إنبي ، والتي ستقام بعد غد الإثنين ضمن لقاءات الجولة الـ15 .

حيث أكد البدري على صعبوبة المباراة ، كونه إنبي فريق قوي ومنظم ولديه جهز فني مميز يقوده حالياً الكابتن طارق العشري ، مشيراً أن كل اللقاءات القادمة للفريق مهمة له ويسعى فيها لحصد النقاط الثلاث لاستمرار في الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري والتي يحتلها برصيد 38 نقطة .

وأضاف سيختتم الأهلي تدريباته غداً الأحد في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً ، والذي بعدها سيعلن البدري عن قائمته التي ستخوض معكسراً مغلقاً ، استعداداً لمواجهة إنبي . وعن إمكانية مشاركة الثنائي العائد من الإصابة رامي ربيعة وحسام غالي في لقاء البترولي ، فأشار البدري أن اللاعبين جاهزان على المستوى الطبي والفني ، ولكنه سيختار الوقت المناسب للدفع بهما في لقاءات الفريق ووفقاً للظروف التي تقتضيها المباراة .

وعن إصابة المدافع أحمد حجازي ، والتي لحقت به في لقاء الفريق الأخير أمام سموحة والذي انتهى بفوز الأحمر بهدف وحيد ، فأشار البدري أنها مؤثرة في صفوف دفاع الفريق ، متمنياً ألا تستمر إصابته لفترة طويلة ، فالفريق يحتاج لكل عناصره في الفترة المقبلة نظراً لصعوبة لقاءات الفريق القادمة .

وعن لقاءت الفريق المقبلة ، أوضح البدري أن جميع منافسات الدوري صعبة وهامة ، مشدداً أنه لا يوجد فرق بين الفرق سواء كانت كبيرة أو صغيرة ، فلكل فريق تطلعاته لتحقيق الفوز ، وهو ما يحترمه الأهلي ، مشيراً أن تاك الندية تزيد من حماسية وقوة المنافسة على البطولة . يذكر أن الفريق سيلتقي بعد إمنبي بفريق المصري ، وذلك يوم 18 من شهر ديسمبر الجحاري ، ثم سيلتقي مع الزمالم في قمة منافسات الدوري وختام الدور الأول والتي ستقام يوم 29 من الشهر ذاته .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *