الرئيسية / اخبار الرياضة / مرتضى منصور يعقد جلستين في الزمالك بعد التعادل الأخير أمام أسوان
مرتضى منصور يؤكد عدم تراجع في قرار الانسحاب من الدوري
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مرتضى منصور يعقد جلستين في الزمالك بعد التعادل الأخير أمام أسوان

يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلستين هامتين ، بعد تعادل الفريق الأخير سلبياً أمام أسوان ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز . الجلسة الأولى ستكون مع لاعب الفريق ، الذين شاركوا في لقاء أسوان يوم الخميس الماضي ، بعد عودتهم صباح أمس السبت للقاهرة ليستأنفوا اليوم التدريبات استعداداً لبتروجيت .

حيث سيهاجم مرتضى اللاعبين ، بسبب ظهور الأبيض بمستوى سئ واستهرارهم بالمنافس مما أدى لخسارة نقطتين هامتين في مشاور الزمالك نحو الوصول لقمة جدول ترتيب الدوري . وكان مرتضى قد قرر إيقاف مستحقات جميع اللاعبين حتى نهاية الموسم ، بسبب تلك النتيجة ، كذلك سيغرم كل لاعب مبلغاً وقدره 100 ألف جنيه ، للرعونة التي شهدتها المباراة وكم الفرص الضائعة . العقوبات لم تقتصر فقط على اللاعبين ، بل امتدت لتشمل الجهازين الطبي والإداري للفريق .

وسيهدد مرتضى خلال الجلسة بأن أي لاعب سيقصر في حق الفريق ، فإنه سيرحل عن القلعة البيضاء مهما كان اسمه ومركزه في الفريق ، مشدداً أن على جميع اللاعبين تقديم قصارى جهدهم مع ناديهم . وكان مرتضى قد أدلى في تصريحات سابقة أن هناك بعض اللاعبين حددهم بالأسماء ، لا يصلحون للتواجد في الفريق وتمثيله مشيراً أنم مرشحون لمغادرة النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

أما الجلسة الثانية فسيخصصها مرتضى لحارس الفريق محمود عبد الرحيم جنش ، والذي انقطع عن تدريبات الأبيض منذ معسكره الأخير استعداداً للقاء فريق الداخلية والذي أقيم  يوم 29 نوفمبر الماضي ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري وفاز فيه الزمالك بثلاثية نظيفة . وكان الجهاز الفني قد استبعد جنش من التشكيل الأساسي ، ما تسبب في غضبه ليتم الدفع بعمر صلاح من فريق الشاب كحارس احتياطي للأساسي أحمد الشناوي .

وسيتحدث مرتضى مع جنش عن الواقعة ، والتي تم تغريمها فيه مالياً ، على أن ينهي زمة الحارس الذي تدرب طوال الفترة الماضية مع ناديه السابق الأولمبيي السكندري . وكان الزمالك قد تقدم بشكوى رسمية ضد جنش إلى اتحاد الكرة ، يبلغه فيها بانقطاع الحارس عن تدريبات الفريق لتتزايد الأزمة .

ومن المنتظر أن يتم التوصل لحل مع الحارس ، في الجلسة التي ستشهد تواجد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي ، وإسماعيل يوسف مدير الكرة . يذكر أن جنش ينتهي عقده مع الفريق ، مع انتهاء الموسم الحالي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *