الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يتبرع لصندوق تحيا مصر .. وروما يتلقى أنباء سارة عن إصابته
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يتبرع لصندوق تحيا مصر .. وروما يتلقى أنباء سارة عن إصابته

أكدت بعض المصادر الصحفية أن محمد صلاح اللاعب المصري المحترف في صفوف روما الإيطالي ، تبرعه لصندوق تحيا مصر والذي يدعم الاقتصاد المصري . وتشير المصادر أن صلاح تبرع بمبلغ 5 ملايين جنيه ، وسيتم تحويلها للعملة الصعبة . وسيقود اللاعب في الفترة المقبلة حملة لجمع التبرعات من لاعبي المنتخب الوطني ، سواء المحليين أو المحترفين في الخارج وذلك مبادرة منه في دعم اقتصاد بلده قبل المساركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017 .

وكان لصلاح العديد من الإنجازات على مستوى العمل المجتمعي والمساهمات الخيرية . حيث سبق وأن كان داعماً لمبادرة بناء وحدة غسيل كلوي في مسقط رأسه في قريته بمركز بسيون بمحافظة الغربية ، والتي كان فيها والده رئيساً للحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي ، والتي دعمت هذه المحافظة .

يذكر أن الفرعون المصري مصاب حالياً في الكاحل ، بعد تدخل عنيف من زميله بروما المدافع توماس فيرمايلين أثناء مران الأسبوع قبل الماضي مما تسبب في استبعاد صلاح من المشاركة في مباراة ديربي العاصمة الإيطالية أمام لاتسيو ، والتي فاز فيها الذئاب بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي .

وكان النادي قد أعلن إن إصابة صلاح ستكلفه الغياب عن الملاعب لمدة 21 يوماً ، مما يؤكد غيابه عن موادهتين هامتين لفريقه في الكالتشيو أمام ميلان ثم يوفنتوس . لكن صحيفة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية ، كشفت أن هناك أنباءاً سارة بخصوص محمد صلاح .

حيث أكدت أن فررص مشاركته أمام يوفنتوس ستتزايد ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب “يوفنتوس آرينا” يوم 17 من شهر ديسمبر الجاري . وأشارت أن اللاعب يتعافى بشكل جيد من الإصابة ، مستجيباً للعلاج المكثف الذي يخضع له حالياً بعد مرور 10 أيام على الإصابة . بذلك فقد سيغيب اللاعب عن لقاء آخر فقط لروما بالكالتشيو ، والذي سيكون بعد غد الإثنبن أمام ميلان والمقرر إقامته على ملعب الذئاب “الأولمبيكو” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *