الرئيسية / اخبار الرياضة / سام مرسي يخرج من قائمة الفراعنة لأمم إفريقيا .. تعرف على السبب
سام مرسي يخرج من قائمة الفراعنة لأمم إفريقيا .. تعرف على السبب
سام مرسي لاعب نادي ويجان والمعار لفريق بارنسلي

سام مرسي يخرج من قائمة الفراعنة لأمم إفريقيا .. تعرف على السبب

تأكد بشكل رسمي خروج سام مرسي اللاعب المحترف في صفوف بارنسلي الإنجليزي ، من قائمة المنتخب الوطني استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017 . وكان هيكتور كوبر المدير افني للمنتخب ، قد استدعى سام في المعسكر الذي سبق وديتي الفراعنة أمام منتخبي غينيا وجنوب إفريقيا ، مع محاولة إنهاء إجراءات حصول اللاعب على الجنسية المصرية ليتمكن من المشاركة مع المنتخب وهو ما لم يتم بسبب صعوبة الإجراءات ، مما يحول استخراجه لجواز سفر مصري وبالتالي لن يتمكن من اللعب باسم مصر .

سام مرسي يلعب حالياً في صفوف نادي بارنسلي في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي ، ويحتل فريقه حالياً المركز الـ12 في جدول ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة . ويواجه في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم فريق نوريتش سيتي صاحب المركز السابع بفارق 5 نقاط عن بارنسلي ، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري . وتصدر اللاعب غلاف مجلة ناديه ، قبل مواجهة اليوم .

يذكر أن سام لم يتمكن من المساركة مع فريقه في الجولتين الـ17 والـ18 ، والتي خاضهما بارنسلي أمام ويجان أتلتيك ونوتنجهام فورست . وأوضح اللاعب أن غيابه عن لقاء ويجان جاء بسبب لوائح الاتحاد ، والتي تمنع اللاعب المعار من خوض مباراة أمام فريقه الأصلي وهو ما ينطبق عليه كونه معار إلى بارنسلي .

أما عن لقاء نوتنجهام فأشار إن المدير الفني فضل أن يخوض المباراة ، بنفس التشكيل الذي لعب به مباراته السابقة أمام ويجان ، مؤكداً أنه سيخوض اللقاء المقبل أمام برمنجهام سيتي وهو ما حدث ، في اللقاء الذي فاز فيه الفريق بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ19 . أما نتيجة الجولتين السابقتين فتعادل سلبياً بارنسلي أمام ويجان ، بينما خسر من نوتنجهام بنتيجة 5-2 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *