الرئيسية / تطبيقات / تحميل واتس اب بلس 2016 الجديد على الأجهزة الذكية مجانا Download Whatsapp Plus
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس 2016 الجديد على الأجهزة الذكية مجانا Download Whatsapp Plus

يعد تطبيق واتس اب بلس 2016 الجديد من تطبيقات التكنولوجيا الحديثه التى تدعم هواتف الاندرويد وهواتف البلاك بيري والايفون وجميع الاجهزه اللوحيه واللاب توب مجانا .

ويحتوي تطبيق واتس اب على جميع اللغات من ضمنها اللغه العربيه حتي يسهل الاستخدام علي المستخدمين في الوطن العربي .

كما يتميز بالعديد من المزايا الهامة التى من أهمها إجراء مكالمات فيديو صوت وصورهدرجه صوت عاليه , فهو من اهم تطبيقات التواصل التي يمكنك التواصل مع الاهل والاصدقاء في اي وقت مجانا مما يوفر العديد من الاموال  .

بالإضافة إلى أنه بديل للمكالمات الهاتفيه المكلفه فيمكنك الاتصال مع الاصدقاء مجانا طوال اليوم مما جعله أفضل تطبيق للمحادثات وارسال ومشاركه الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء .

وتم تحديث البرنامج من خلال متجر بلاي بشكل مباشر في يوم الخميس اول يناير ل2016 وكل من يمتلك نسخه الواتس اب القديمه الخضراء يمكنه تنزيل التحديث الاخير للتطبيق في اسفل المقال.

وتعتبر نسخه البرنامج هي نسخه مكمله ومعدله للبرنامج فجميع التحديثات تمت علي النسخه الجديده فضمت النسخه العديد من الميزات والتحسنات عن نسخته العاديه ومن ضمن هذه الميزات اخفاء اخر ظهور وعدم اضافه اشاره اذا كنت قرات الرساله المرسله لك او لا والتعرف علي انك متصل ام لا.

وباستطاعك عبر هذه النسخه الجديده زياده عدد الافراد داخل الدردشات والجروبات  حتي مائتين عضو بدلا من مائه وخمسون فتم اضافه خمسين عضوا اضافيه ويمكنك اخفاء تواجدك حتي تبتعد عن المضايقات وعن من يزعجك علي البرنامج.

الآن يمكنكم جميعاً القيام بتحديث النسخة التى لديكم على الهواتف بهذه النسخة الجديدة التى تتضمن العديد والكثير من المزايا التى لم تتمكنوا من التعرف عليها إلا من خلال القيام بتحميله وتثبيته مجانا من خلال النقر على الرابط التالى من هنـــــا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *