الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم السبت 10/12/2016 : ميليشيات الحوثى وصالح تطلق النيران على مواطن أمام أسرته
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم السبت 10/12/2016 : ميليشيات الحوثى وصالح تطلق النيران على مواطن أمام أسرته

تضمنت اخبار الحوثيين اليوم السبت الموافق 10/12/2016 على عدد من المستجدات الهامة التى يقوم بها عناصر ميليشيات الحوثى وصالح فى الأراضى اليمنية .

و نعرض أهم التفاصيل فى التالى :

ميليشيات الحوثى وصالح تطلق النيران على مواطن أمام أسرته

صرح مصدر محلى فى مديرية الدمت فى الضالع جنوب اليمن بأن ميليشيات الحوثى وصالح قد قامت بإطلاق الرصاص على مواطن و ثلاثة آخرين , عصر أمس الجمعة , بالمدينة .

و أضاف المصدر أن طقماً للحوثيين قام بمهاجمة منازل آل الدبيلي فى قرية الموضع  وقتل أحد الأشخاص وأصاب ثلاثة آخرين بجروح مختلفة أمام نسائهم وأطفالهم .

و أكد المصدر أن إطلاق النار ظل مستمر ولم يتوقف من قبل الحوثيين إلا عقب تسليم الشيخ عبدالغني الدبيلي نفسه للمليشيات التى قامت باعتقاله وإيداعه فى السجن بدار القرآن الكريم بالمديرية الذي حولته الميليشيات إلى سجن للمختطفين من أبناء المديرية .

ميليشيات الحوثي تفرض خطباء الجمعة بقوة السلاح باليمن

شهدت عدد من المساجد فى مدينتى ذمار والبيضاء اليمنية , والتى يسيطر عليها ميليشيات الحوثى وصالح , أمس الجمعة , بفرض خطباء تابعين لها بقوة السلاح .

كما شهدت المساجد انسحابا جماعيا من قبل المصلين اثر قيام ميلشيا الحوثي بفرض خطباء تابعين لها بقوة السلاح , فقد قام المصلين بمسجدي الأخضر وسط مدينة ذمار وعبية بخط رداع في المدينة ذاتها بمغادرة المسجدين بعد صعود خطيبين حوثيين على منابرهما .

حيث أعلنوا رفضهم التام لهذه الإنتهاكات التى يقترفها الحوثيين بحق مساجد المدينة ، من خلال توظيفها لنشر الطائفية والعنصرية والسب والشتم واللعن لرموز الإسلام والسلف الصالح”.

و في محافظة البيضاء اقدمت ميليشيا الحوثي على اقتحام مسجد التوحيد في عاصمة المحافظة ومحاولة فرض خطيب تابع للمليشيا ومحاولة اختطاف خطيب و امام المسجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *