الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 10/12/2016 : الفريق يعود للتدريبات استعداداً لبتروجيت وجلسة خاصة لمحمد حلمي باللاعبين
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 10/12/2016 : الفريق يعود للتدريبات استعداداً لبتروجيت وجلسة خاصة لمحمد حلمي باللاعبين

يعود فريق الزمالك اليوم لتدريباته الجماعية استعداداً لمباراة بتروجيت ، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل في إطار لقاءات الأسبوع الـ15 من الدوري المصري الممتاز . وكانت بعثة الفريق قد عادت صباح الأمس من أسوان بعد انتهاء مباراة أسوان بالتعادل السلبي ، ليحصل اللاعبون على راحة ، بينما تدرب بالأمس فقط المستبعدين من المباراة وهم إبراهيم صلاح وإسلام جمال ومعروف يوسف ومايوكا .

ويشهد اليوم عودة اللاعب أحمد توفيق للتدريبات الجماعية بعد تدربه مع المستبعدين بالأمس . وكان توفيق قد غاب لفترة طويلة عن مران الفريق بسبب ارتباطه بالتواجد في المنطقة التابع لها بالخدمة العسكرية ، ليعود من جديد للأبيض في تجهيزاته لمواجهة بتروجيت .

حلمي عقد جلسة مع اللاعبين ويكشف عن مصير الجهاز

يعقد اليوم محمد حلمي المدير الفني للفريق جلسة مع لاعبي الفريق ، وذلك قبل خوضهم للتدريبات الجماعية . وستكون جلسة محاسبة للاعبين بعد التعادل السلبي الأخير أمام أسوان ، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز . وسينقسم المران على جزئين الأول مران صباحي للعائدين من رحلة أسوان والذي نالوا راحة بالأمس ، والثاني مران مسائي للبدلاء والذي سيشرف عليه مدرب الأحمال البدنية البرازيلي ماركو .

وبالنسبة لمصير الجهاز الفني بعد التعادل ، والذي تسبب في توسيع الفارق مع متصدر المسابقة الأهلي ، فأكد حلمي أن الجهاز بكافة أعضاءه مستمر ولم يتم الحديث عن أية تغييرات في الجهاز عقب تلك النتيجة . وأشار حلمي خلال تصريحاه في برنامج “كورة كل يوم” ، إنه غير منشغل بالأزمة الأخيرة عن التحكيم وأنه يركز فقط على عمله ورغبته في تحقيق الانتصارات للفريق .

مرتضى يعقد جلسة مع جنش لإنهاء أزمته

يعقد اليوم السبت مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، جلسة مع حارس الفريق محمود عبد الرحيم جنش بحضور مدير الكرة إسماعيل يوسف ، وذلك لإنهاء أزمة الحارس مع النادي . وكان جنش قد غادر معسكر فريق استعداداً لمباراة الداخلية ، والتي أقيمت بالجولة الـ13 من الدوري المصري وانته بفوز الفريق بثلاثية نظيفة .

واستبعد جنش من التشكيلة الأساسية للقاء ، ما دفع اللاعب للامتناع عن خوض التدريبات مع فريقه ليتمرن مع الفريق الأوليمبي السكندري . وكان النادي قد أوقع عقوبة مالية على اللاعب بسبب تصرفه ، كما أخطر الجبلاية بانقطاعه عن حضور التدريبات . ومن المقرر أن يكون في الجلسة أيضاً أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي ، ليتم وضع حد لأزمة الحارس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *