الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 10/12/2016 : الفريق يواجه لاكورونيا في لقاء الحفاظ على الصدارة دون كريستياتو وبنزيما
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 10/12/2016 : الفريق يواجه لاكورونيا في لقاء الحفاظ على الصدارة دون كريستياتو وبنزيما

سيتضيف مساء اليوم فريق ريال مدريد نظيره ديبورتيفو لاكورونيا ، على ملعب “سانتياجو برنابيو” ، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني ، في المباراة التي ستقام في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة . ويسعى الملكي للحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الليجا ، والتي يحتلها برصيد 34 نقطة بفارق 6 نقاط عن الوصيف برشلونة .

وتبدو مواجهة اليوم سهلة نسبياً على المدريديستا كون خصمه الديبور في المركز الـ16 برصيد 13 نقطة ، لكنه استطاع في الجولة الماضية تحقيق فوز كبير على حساب ريال سوسيداد بخماسسة مقابل هدف ، ليسعى اليوم لتحقيق مفاجأة أمام المتصدر خارج الديار .

الملكي يواجه الديبور دون الدون والفرنسي

أعلن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق عن قائمته لمباراة اليوم ، والتي ضمت 19 لاعباً أبرز ما فيها استبعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما ، بالإضافة إلى الكرواتي لوكا مودريتش . وفضل زيدان عدم الدفع بالثلاثي في مواجهة اليوم ، لمنحهم الراحة قبل خوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية في اليابان .

لوجاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على رأس قائمة المستبعدين مع كل من المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، لإراحتهم قبل خوض غمار كأس العالم للأندية باليابان.

وجاءت القائمة كالتالي :

كيلور نافاس، كيكو كاسيا، يانيز، داني كارباخال، بيبي، سيرجيو راموس، ناتشو فرنانديز، مارسيلو، دانيلو، توني كروس، خاميس رودريجيز، كاسيميرو، ماتيو كوفاسيتش، ماركو أسينسيو، وإيسكو، ألفارو موراتا، لوكاس فاسكيز، وماريانو.

دي شبيجل تكشف عقدي كروس وبيل

كشفت الصحيفة الألمانية “دير شبيجل” عن تفاصيل تمديد تعاقد لاعبي ريال مدريد ، الألماني توني كروس والويلزي جاريث بيل ، وذلك بعد تسريبات نقلتها عن مدونة “فوتبول ليكس” . وأشارت الصحيفة أن وكيل كروس اتفق على أن يتقاضى موكله 5 ملايين يورو ، نظير التمديد حصل منهم كروس على مليوني يورو وسيتقاضى باقي المبلغ في نهاية عام 2018 .

أما بالنسبة لبيل أن الشركة التي يمتلكها جونثان بارينت وكيل أعمال اللاعب ، حصلت من الملكي على مبلغ 16 مليون يورو حينما انضم بيل للفريق عام 2013 قادماً من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي . واختتم االصحيفة تقريرها بأنه ستواصل نشر تسريبات أخرى ، حول المتعلمين مع نادي ريال مدريد على وجه التحديد .

أفضلية انتقال أوباميانج لصالح الملكي

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريراً أوضحت فيه مدى علاقة الصداقة القوية ، التي تربط بين رئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز والرئيس السابق لنادي بروسيا دورتموند الألماني راينهارت راوبال . وأشارت الصحيفة أن هناك اتفاقاً ضمنياً بين الناديين ، يجعل أي لاعب من دورتموند لا يرحل من الفريق إلا بمعرفة الريال وهو ما يعطي الأفضلية للإسباني في الحصول على خدمات مهاجم دولاتموند أوباميانج .

وبحسب ما نقلته الصحيفة عن موقع “فوكوس” فإن الملكي يهتم بضم لاعب آخر غير أوباميانج وهو عثمان ديمبلي ، بالإضافة إلى يوليان فايجيل وماركو رويس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *