الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم السبت 10/12/2016 : ساندرو يتحدث عن أمنيته للشامبيونزليج والنادي يسعى لتحصين ديبالا
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم السبت 10/12/2016 : ساندرو يتحدث عن أمنيته للشامبيونزليج والنادي يسعى لتحصين ديبالا

يختتم فريق يوفنتوس اليوم تدريباته ، من أجل خوض لقاء الديربي غداً أمام تورينو ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي . وسيجري ماسيميليانو أليجري المدير الفني للفريق ، مؤتمراً صحفياً يكشف فيه عن قائمة اليوفي للمباراة بالإضافة لآخر تجهيزاته لمواجهاته الهامة في ختام الدور الأول من الكالتشيو منها لقاءه بروما وصيف جدول الترتيب .

ساندرو يتحدث عن أمنيه في دوري الأبطال

تحدث ظهير يوفنتوس أليكس ساندرو عن أمنيته لفريقه ، قبل إجراء مراسم القرعة المنتظرة لمنافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ، والتي ستقام بعد غد الإثنين . وأكد ساندرو خلال تصريحات بثتها شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية أنه لا يريد الوقوع في مواجهة بورتو البرتغالي ، كونه فريقه السابق وهو يحيه ويريد للثنائي شق طريقهما في البطولة .

وكان اليوفي قد تأهل لثمن نهائي الشامبيونزليج كأول مجموعته ، مما يجعل القرعة توقعه في منافسة مع ثاني أحد المجموعات وبورتو ضمن هذه الفئة . وبالنسبة للقاء تورينو غداً فتمنى أن يكون جميلاً ونظيفاً ، متسماً بالروح الرياضية ، ويرغب في أن يكون مشاركاً فيه .

يوفنتوس يسعى لتحصين ديبالا من الملكي

أكد موقع “ديفيستا سنترال” الموالي لفريق ريال مدريد الإسباني ، أن نادي يوفنتوس يسعى في الفترة المقبلة لتحصين مهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا من سعي الملكي نحو الحصول على خدماته . ووفقاً للموقع فسيقوم اليوفي برفع راتب ديبالا إلى حوالي 5 ملايين يورو سنوياً ، ليكون أعلى ثاني اللاعبين راتباً في الفريق بعد جونزالو هيواين والذي يتقاضى 7 ونصف ملايين جنيه في الموسم .

أما عن مدة التمديد للاعب فذكر تقرير الموقع أن يوفنتوس يرغب في بقاء صاحب الـ23 عاماً ، في صفوفه حتى عام 2021 . يذكر أن اسم ديبالا ارتبط في الآونة الأخيرة بالنادل الملكي ، وهو ما أشارت إليه العديد من الصحف الإسبانية والتي أوضحت أن ديبالا يرفض التمديد لناديه ويفكر في الرحيل عن الدوري الإيطالي راغباً في اللعب لأكبر ناد في العالم ريال مدريد ، لكنها أضافت أن مهمة الملكي لن تكون سهلة لأن اليوفي لن يفرط في لاعبه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *