الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي الإماراتي اليوم السبت 10/12/2016 : العين يتعادل والجزيرة يخطف فوزاً ثميناً للصدارة
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي الإماراتي اليوم السبت 10/12/2016 : العين يتعادل والجزيرة يخطف فوزاً ثميناً للصدارة

اختتمت مساء أمس منافسات الجولة الـ11 من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي ، والتي شهدت مبارياتها تنافسية وتغيرات في أسبوع صراع فرق المقدمة ، والهروب للمنطقة الوسط . وسنستعرض معكم اللقاءات الختامية الثلاث للجولة ، وتأثيرها على وضع الفرق في جدول الترتيب .

البداية مع كلاسيكو الإمارات بين الوحدة والعين ، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، ليفشل العين في التقدم أكثر نحو القمة قبيل خوض مواجهاته الثلاث المؤجلة . ولكن الفريق صار تحت ضغط بعد طرد لاعبه إسماعيل أحمد في الدقيقة 74 ، ليكتفى بنقطة واحدة خارج الديار .

وسجل هدف الوحدة جوجاك في الدقيقة 26 ، بينما أحرز للعينن في الدقيقة 52 اللاعب سعيد الكثيري . بهذه النتيجة ظل العين في مركزه الخامس بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة ، بينما الوحدة في المركز السادس برصيد 17 نقطة .

ثاني مباريات دوري الخليج العربي تمكن فيها الجزيرة من الفوز على حتا بهدف وحيد ، أحرزه علي مبخوت في الدقيقة 94 ، لينجو بفريقه من فخ التعادل . بهذه النتيجة ارتفع رصيد الجزيرة إلى 26 نقطة ليحتل قمة جدول الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن الوصل ، أما حتا فتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الثامن .

أما ثالث اللقاءات فشهدت أيضاً فوز بهدف وحيد وفي آخر وقت المباراة ، وذلك لصالح الأهلي على حساب مضيفه الشارقة . وسجل هدف الأهلي سعيد جاسم في الدقيقة 90 ، في المباراة التي شهدت إهدار قائد الشارقة أدريان ميرزيفسكس ركلة جزاء احتسبت لفريقه في الدقيقة 66 . بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع ويتبقى له لقاء مؤجل أمام العين ، بينما تجمد رصيد الشارقة عند 13 نقطة في المركز العاشر .

والجدول التالي يوضح تفاصيل نتائج منافسات الأمس من دوري الخليج العربي الإمارتي والتي أسفرت عن اعتلاء الجزيرة قمة الترتيب بعدما كان الوصل صاحبها ليحل الوصل وصيفاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *