الرئيسية / اخبار مصر / تصريحات والد سمر عز الدين صفوت بعد انتشار صوره نجلته
الطائرة المصرية المفقودة
آخر أخبار الطائرة المفقودة

تصريحات والد سمر عز الدين صفوت بعد انتشار صوره نجلته

جاءت تصريحات والد سمر عز الدين صفوت , مضيفة الطائرة المنكوبة , لتكشف عن حقيقة الصورة التى تداولتها مواقع التواصل الإجتماعى التى يتضح فيها وهى تخرج من المياه بحقيبة سفرها .

وقد أثارت هذه الصورة جدلاً كبيراً فى الفترة الماضية على مواقع التواصل الإجتماعى , إلا أن خرج علينا والد المضيفة ليشرح لنا ماهية الصورة وما تدل عليه ,

حيث صرح عز الدين صفوت , والد مضيفة الطائرة المنكوبة سمر عز الدين , فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى عبر برنامجه “العاشرة مساءًا” المذاع على فضائية دريم , بأن إبنته قد وضعت هذه الصورة مع بدايها عملها بالطيران منذ عامين .

كما أشار إلى أن الشهيدة  وضعتها لأنها رأت مدى أهمية وقيمة المضيفة الوية فى أن تحقق الراحة والأمان للركاب , وهو الأمر الذى جعل مهنتها سامية .

كما أكد والد الشهيدة على أن هناك البعض من يقوم بإستغلال الأزمة ويتاجر بدم الشهيدة ويطلب بتبرعات عبر حسابات فى البنوك لعمل الخير  بزعم موافقة الأسرة على ذلك .

إلا انه قد نفى هذا الأمر تماماً , مشدداً على أنهم لا يعلموا شيئا عنه , نافياً ما تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعى بأنها كانت متزوجة منذ 30 يوما  أو ما أثير حول حديثها مع صديقتها بأنها توصيها بأن تراعى والدتها .

والجدير بالذكر أن المضيفة سمر عز الدين , قد اشتهرت بعد موتها بأنها الفتاة التى تنبأت بنهاية حياتها ,  عندما قامت بوضع صورة الحساب الشخصى لها على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” صورة مضيفة تحمل حقيبتها داخل مياه البحر وفى خلفية الصورة طائرة غارقة.

يذكر أن الطائرة المنكوبة كانت تحمل على متنها 66 راكباً مختلفى الجنسيات وقد أسفر وقوعها عن مقتلهم جميعاً من بينهم المضيفة سمر عز الديم والفنانة ميرفت عفيفى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *