الرئيسية / تطبيقات / تحميل فيس بوك ماسنجر Messenger 2016 التحديث الجديد على الهواتف الذكية مجانا
فيس بوك موبايل مسنجر
تطبيق الدردشة

تحميل فيس بوك ماسنجر Messenger 2016 التحديث الجديد على الهواتف الذكية مجانا

الآن مستخدمى الهواتف الذكية فى العالم يمكنكم تحميل فيس بوك ماسنجر 2016 Messenger التحديث الجديد على هواتفكم التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى مجاناً من متجر جوجل .

يعد تطبيق فيس بوك ماسنجر 2016 هو التطبيق الاول الذى يساعد على أداء المكالمات الصوتية والمرئية مجانا , فهو من أشهر برامج المحادثة التي يستخدمها الكثيرين , إلا أنه حتى الآن لا يقدم تطبيقًا رسميًا يُتيح استخدام الخدمة عن طريق أجهزة الحاسب دون الحاجة لمتصفح إنترنت .

ولكن يمكن لمستخدمي أجهزة ماك الاعتماد على تطبيق غير رسمي يُدعى Messenger for Mac، وهو عبارة عن تطبيق مفتوح المصدر  , والذي يهدف إلى توفير إمكانية استخدام فيس بوك ماسنجر عن طريق تطبيق بسيط متوفّر على سطح المكتب، دون الحاجة لفتح المتصفح.

حيث يقدم  التطبيق العديد من الميزات التي تُتيحها فيس بوك ضمن خدمة المحادثة خاصتها، كما أنه يُتيح أيضًا إمكانية البحث عن التحديثات الخاصة به بشكلٍ تلقائي، والعديد من الميزات الأخرى .

فهو برنامج رائح ويستحق التجربة ويستحق ان يكون منافسا لكبار برامج الشات والماسنجر الكثير المنتشرة حول العالم  , ويعتبر هو برنامج التواصل الاجتماعى الرسمى لاكبر موقع فى العالم وهو الفيس بوك ويعتبر هذه تكفيه ليكون عملاقا من عملاقة تكنولوجيا التواصل الاجتماعى فى العالم .

حيث يتيح من خلاله التواصل مع الاهل والأقارب والأصدقاء فى أى دولة فى العالم بإستخدام الحساب الشخصى على موقع الفيس بوك الشهير لتظهر لك قائمة من الاصدقاء ومعرفة منه المتصلين من دونهم من غير المتصلين ويتيح لك اخر المحادثات النصية والصوتية وايضا ارسال الاف الرسوم التعبيرة والوجه التعبيرية .

كما يتيح من خلاله معرفة مكان الاقامة لكل الموجدين من الاصدقاء ومعرفة المكان التى ترسل من خلاله الرسائل لهم , الآن يمكنكم تحربته بأنفسكم من خلال تحميله من الرابط التالى من هنــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *