الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم الجمعة 9/12/2016 : إنفجار سيارة مفخخة بمدينة بنغازى الليبية يسفر عن إصابة 18 شخصاً
بنى غازى
اخر اخبار ليبيا اليوم

اخبار ليبيا اليوم الجمعة 9/12/2016 : إنفجار سيارة مفخخة بمدينة بنغازى الليبية يسفر عن إصابة 18 شخصاً

جاءت الصحف العربية بآخر اخبار ليبيا اليوم الجمعة الموافق 9/12/2016 حيث تضمنت الإعلان عن إنفجار سيارة مفخخة بمدينة بنغازى الليبية مما أسفر عن إصابة 18 شخصا  تفاوتت حالتهم بين ‏المتوسطة والحرجة.

و حول التفاصيل التى عرضتها الصحف العربية فقد جاءت فى التالى :

إنفجار سيارة مفخخة بمدينة بنغازى الليبية يسفر عن إصابة 18 شخصاً

أفادت وكالة أنباء التضامن الليبية , مساء أمس الخميس , بإنفجار سيارة مفخخة، بالقرب من معسكر قوات الصاعقة بمدينة بوعطنى بمدينة بنغازى .

مما أسفر عن إصابة  18 شخصا تفاوتت حالتهم بين ‏المتوسطة والحرجة , حيث تم نقلهم إلى المركز الطبى ببنغازى لتلقى العلاج اللازم لهم وإستقرار حالاتهم الصحية .

كما صرح المتحدث باسم المركز الطبى بنغازى ” خليل قويدر ” بأن المركز استقبل حالة واحدة دخلت ‏غرفة العمليات فيما نقلت الحالات الأخرى إلى مستشفى الجلاء للحوادث .‎

‎و من جهتها اكدت ” فاديا البرغثى ” , مسئولة الإعلام بمستشفى الجلاء ببنغازى ,  أن مستشفى الجلاء استقبل سبعة عشر حالة جراء إنفجار وقع بالقرب من معسكر الصاعقة فى منطقة أبو عطنى ببنغازى.

و أضافت أن 4 جرحى قد تم تقديم الإسعافات الآولية لهم و غادروا المستشفى و هناك 13 آخرون تحت الملاحظة الطبية لحين إستقرار حالاتهم .

و إستكمالاً لأخبار ليبيا فقد أفادت مصادر ليبية بأن طائرات الجيش الوطنى الليبى قد شنت غارات مكثفة على قاعدة الجفرة العسكرية جنوبى البلاد التى يسيطر عليها مسلحو تنظيم القاعدة.

حيث تأتى هذه الغارات عقب  يوم من قصف الجيش الوطنى الليبى أرتالا عسكرية للميليشيات من قاعدة الجفرة نحو الهلال النفطى عبر الطريق الرئيسى من جهة سرت.

و كان المتحدث باسم الجيش الوطنى العميد أحمد المسمارى قد عرض أمس صورا تظهر بعض حطام مركبات الميليشيات التى تم تدميرها فى هذه العملية العسكرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *