الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء 24/5/2016 : الدكتور الهلالى يشهد احتفالية الطلبة الوافدين المبدعين بالمدينة التعليمية بحضور 82 ألف طالب
تعليمات الوزير بشان ضبط سير العملية التعليمية
الدكتور الهلالى الشربينى

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء 24/5/2016 : الدكتور الهلالى يشهد احتفالية الطلبة الوافدين المبدعين بالمدينة التعليمية بحضور 82 ألف طالب

تأتى أخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء الموافق 24/5/2016 بالعديد من المستجدات الهامة التى من شأنها أن تعمل على تطوير الطلاب ومستقبل التعليم فى مصر خلال فترة وجيزة.

وقد تمثلت هذه المستجدات فى الآتى :

الدكتور الهلالى يشهد احتفالية الطلبة الوافدين المبدعين بالمدينة التعليمية بحضور 82 ألف طالب

من المقرر اليوم الثلاثاء الموافق 24/5/2016 أن يشهد الدكتور الهلالى الشربينى , وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى , حضور  احتفالية الطلبة الوافدين المبدعين بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر .

حيث تشتمل هذه الإحتفالية العديد من الأنشطة المختلفة التى من بينها عرض الطلاب لمسابقات فنية وأدبية وعلمية وموسيقية وغيرها من المجالات المتنوعة .

وقد أكدت  إلهام إبراهيم , رئيس الإدارة المركزية للخدمات المركزية , على أن الإدارة التعليمية قد عملت على تنفيذ هذه الأنشطة، وتعميم هذه المسابقات عن طريق مكاتب مديرى عموم تنمية المواد .

كما أشارت إلى أن تنفيذ هذه الاحتفالية يأتى من أجل عرض هذه الأنشطة لرعاية الطلبة الوافدين وإبراز المواهب الفنية والأدبية والعلمية لهم لتنميتها والإستفادة منها .

ومن المقرر أن يتم تكريم الطلاب الفائزين بتنظيم رحلات لهم إلى شرم الشيخ والإسكندرية وبورسعيد  وذلك بالتنسيق مع منظمة اليونيسيف العالمية .

والجدير بالذكر أن عدد الطلبة والطالبات الوافدين المقرر لهم المشاركة فى الإحتفالية على مستوى الجمهورية من جميع الجنسيات (82) ألف و(916) طالبًا وطالبة .

التعليم تعلن عن تقدم مريم ملاك صاحبة صفر الثانوية العامة لامتحانات هذا العام

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم , اليوم الثلاثاء , عن تقدم الطالبة مريم ملاك صاحبة صفر الثانوية العامة العام الماضى لإمتحانات الثانوية العامة لهذا العام والتى من المقرر أن تبدأ 5 من يونيو المقبل .

وأضاف المصدر أن الطالبة لم تتقدم للإمتحانات على قطاع أسيوط  , إلا أنها قد سجلت استماراتها وتم منحها رقم جلوس كباقى الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *