الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم الثلاثاء 24/5/2016 : مقتل والى داعش فى الفلوجة على ايدى القوات العراقية
اخبار داعش فى الاراضى السورية
داعش تتبنى الهجمات فى سوريا

اخبار داعش اليوم الثلاثاء 24/5/2016 : مقتل والى داعش فى الفلوجة على ايدى القوات العراقية

نعرض اخر اخبار تنظيم داعش التى جاءت اليوم الثلاثاء الموافق 24/5/2016 والتى تم الإعلان عن مستجدات عناصر داعش التى تحدث فى الفلوجة بالعراق .

مقتل والى داعش فى الفلوجة على ايدى القوات العراقية

قامت القوات العراقية المشتركة بقتل والى تنظيم داعش فى مدينة الفلوجة  , المدعو “حجى حمزة” , بالإضافة إلى مقتل عددا من مساعديه أثنا عملية تحرير منطقة “الدواية” شمالى ناحية الكرمة شرقى قضاء الفلوجة من سيطرة داعش.

وقد أعلنت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة أن القوات العرراقية التابعة لقيادة “عمليات بغداد” تمكنت من قتل حجى حمزة , بالإضافة إلى 30 إرهابيا فى منطقة “البو شجل” غربى الفلوجة .

وأضافت الاخلية أنه تم قتل 4 إرهابيين آخرين بينهم القيادى بالتنظيم أبو عامر الأنصارى , بالإضافة إلى مقتل  ستة من قناصة داعش فى المدخل الشرقى للفلوجة فى إطار عمليات تحرير قضاء الفلوجة شرقى الأنبار التى انطلقت فجر أمس الاثنين .

كما صرح قائد الشرطة الاتحادية , الفريق رائد شاكر جودت ,بأن قطاعات الشرطة المتقدمة قد قامت بقتل القناصة ودمرت ثلاث سيارات مفخخة وقتلت انتحاريين فى المدخل الشرقى للفلوجة .

كما أشار جودت إلى أن قوات مغاوير الشرطة الاتحادية تمكنت من تحرير المجلس البلدى فى ناحية الكرمة ورفعت العلم العراقى عليه وأصبح غير تابع بقوات تنظيم داعش .

واقتحمت قوات الرد السريع منطقة السجر شمالى الفلوجة أمس , حيث دارت اشتباكات عنيفة مع مسلحى تنظيم داعش فى المنطقة والتى أسفرت عن مقتل العديد منهم .

وأشار قائم مقامية قضاء الكرمة بالأنبار , أحمد الدليمى , إلى أن القوات المشتركة تمكنت من السيطرة على منطقة “الدواية” شمالى الكرمة , مؤكداً على أن غالبية عناصر التنظيم  لاذت بالفرار قبل وصول القوات العراقية إلى المنطقة .

إلا أن تبقى عدد قليل منهم أرادزا خوض الإشتباكات مما أسفر عن مقتلهم جميعهم وتمكنن القوات العراقية من تحرير المنطقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *