الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 9/12/2016 : بعثة الفريق تعود اليوم إلى القاهرة بعد التعادل أمام أسوان ومرتضى يعاقب اللاعبين
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 9/12/2016 : بعثة الفريق تعود اليوم إلى القاهرة بعد التعادل أمام أسوان ومرتضى يعاقب اللاعبين

تعود صباح اليوم بعثة فريق الزمالك إلى القاهرة ، عقب التعادل السلبي ليلة أمس أمام أسوان ، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز . وفقد الأبيض نقطتين هامتين في مشواره نحو الدرع ، حيث وصل رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري ، بينما خرج أسوان بنقطة ثمينة بطعم الفوز رفعت رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ16 .

ومن المنتظر أن يواصل الفريق تدريباته غداً السبت ، وذلك استعداداً للمباراته أمام بتروجيت والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل ضمن لقاءات الجولة الـ15 من الدوري . وسيشهد المران عودة لاعب وسط الفريق أحمد توفيق ، للمشاركة في التدريبات الجماعية بعدما خرج من منطقة التجنيد التي يتبعها .

مرتضى يقرر إيقاف مستحقات اللاعبين بعد التعادل

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إيقاف مستحقات لاعب الفريق ، وذلك بعد التعادل الأخير أمام أسوان في الدوري . وأكد مرتضى خلال تصريحات إذاعية لمحطة “الشباب والرياضة” ، إنه سيوقع عقوبات مشددة لأنه حال وجود خطأ فلا بد من الحساب والذي سيكون بخصم الأموال فقط ولن يشمل الإيقاف .

وأشار مرتضى أن الفريق تعادل على نف الملعب في الموسم الماضي ، مشيراً أن أسوان لعب بروح وكان لديه هدف حققه من المباراة وهو الخروج بنقطة ، أما لاعبو الزمالك فاستهتروا بالخصم . وأكد مرتضى أنه مقتنع بالجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي ، موضحاً أنه أدى ما عليه في المباراة ولكن لاعبي الفريق اتسموا بالرعونة في إنهاء الهجمات وهو ما تسبب في ضياع أكثر من فرصة تهديفية محققة . واختم حديثه بأنه يوجد بعض اللاعبين ، الذين لا يصلحوا لتمثيل الفريق وهو ما سيتم مناقشته في الفترة المقبلة وسيتم حسم أمورهم في انتقالات الشتاء المقبلة .

مرتضى يهدد بعدم إرسال لاعبي الزمالك للمنتخب

هدد مرتضى منصور بعدم إرسال لاعبي الزمالك إلى المنتخب الوطني في الفترة المقبلة ، وذلك حال استمرار القرار الصادر ضد النادي بخصوص الحجز على أرصدته في البنوك من جانب ممدوح عباس الرئيس السابق للنادي . وخلال تصريحاته عبر إذاعة “الشباب والرياضة” أكد كرتضى إنه سيمنع انضمام اللاعبين التسعة الذين يعتمد عليهم المنتخب ، ولك بسبب الأزمة الأخيرة للنادي والتي تهدده بخصم 6 نقاط من مشاوره بالدوري حال عدم دفع المستحقات المتأخرة للاعبيه الأجانب السابقين .

وهذا الفيديو هو مكالمة مرتضى منصور لإذاعة “الشباب والرياضة” والتي أدلى لها بتلك التصريحات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *