الرئيسية / اخبار مصر / الرئيس السوري بشار الأسد يصرح ان العلاقات بين مصر وسوريا بدات تتحسن
بشار الاسد
بشار الاسد ينفى حقيقة عمران السورى

الرئيس السوري بشار الأسد يصرح ان العلاقات بين مصر وسوريا بدات تتحسن

في حوار صحفي لاحدي وسائل الاعلام المقروءة في سوريا اعلن الرئيس السوري بشار الأسد ان العلاقات بين الدولة المصرية والدولة السورية بدات تتحسن بعد زيارة علي المملوك للقاهرة وعدد من التصريحات للحوكومة المصرية وعلي راسها الرئيس لسيسي .

هذا ولم ويوضح الاسد عن التصريحات التي اشار اليها والتي تشير الي تحسن العلاقات المصرية السورية غير ان السيسي اعلن انه يقف ضد الارهاب ويساهم دائما في الحرب ضد الارهاب في اي مكان بالعالم وكانت السلطات المصرية اعلنت ان الحل السياسي هو الحل الامثل لحل الازمة السورية .

وأضاف بشار الأسد ان جميع الدول الغربية والاقليمية التي تقف ضد سوريا تعتمد علي الدولة التركية ومخططاتها الداخلية لتخريب الدولة السورية وهو ما فشلت في تحقيقة الدولة التركية وتبين ذلك وبقوة في معركة حلب التي بات الانتصار فيها علي المسلحين والعناصر الارهابية قريب وفق لتصريحات الاسد .

وقال الاسد ان الدولة السورية اتخذت قرارها منذ زمن طويل ضرورة تحرير كل جزء من الدولة السورية من قبضت المسلحين وان حلب هي جزء لا يتجزء من الدولة السورية وانه بعد خسارة المسلحين في دمشق اصبح الانتصار وشيك في حلب السورية .

وبين الاسد انه بالنسبة اليه اصبحت الرؤية اكثر وضوحا واصبح الفرق واضحا بين التعصب الديني والتدين معناه الحقيقي وانه يجب علي جميع الاطراف السورية بطوائفها المختلفه تقبل العيش في مجتمع واحد وانه بدون ذلك التنوع لا يمكن ان توجد سوريا .

ومن الجدير بالذكر ان عدد من رجال القضاء الالماني يقومون باعداد مذكرة ضد بشار الاسد بتهمة ارتكاب جرائم حرب في سوريا وخاصة مدينه حلب التي تم قصفها باسلحة محرمة دولية ادت الي سقوط الالف الضحايا من الابرياء في سوريا وحلب خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *