الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 9/12/2016 : الفريق يواصل استعداداته لمباراة تورينو وفشل حسم صفقة فيتسل في الميركاتو الشتوي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 9/12/2016 : الفريق يواصل استعداداته لمباراة تورينو وفشل حسم صفقة فيتسل في الميركاتو الشتوي

يخوف فريق يوفنتوس مرانه اليوم ، استعداداً لمباراته القادمة أمام تورينو والتي ستقام يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي . ويسعى اليوفي عقب تأهله لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، أن يستمر في تصدره لجدول ترتيب الكالتشيو وذلك من خلال تحقيق الفوز في لقاءاته المقبلة ، والتي ستكون أصعبها لقاءه مع روما وصيف الكالتشيو ، والذي سيواجهه يوم السبت المقبل .

مؤتمر صحفي للكشف عن معسكر يوفنتوس في الدوحة

قامت شركة FFG المنظمة لمعسكر يوفنتوس في العاصمة القطرية الدوحة ، مؤتمراً صحفياً كشفته فيه عن تقاصيب المعسكرر الذي سيخوضه يوفنتوس بالمدينة في الفترة كما بين 12 إلى 22 ديسمبر الجاري . وحضر المؤتمر رئيس نادي أم صلال القطري الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني ، والرئيس التنفيذي للشركة المنظمة محمد لعجم بالإضافة للمدير التنفيذي ورئيس قطاع افئات السنية في أمام صلال .

وعبر آل ثاني عن سعادته بالشراكة التي عقدها النادي مع يوفنتوس ، مشيراً إلى أنها تأتي في إطار تبادل الخبرات بين الناديين والعمل على استقطاب اللاعبين الموهوبين صغار السن ، من أجل المشاركة في الدورة التدريبية والتي ستقام للمرة الأولى في قطر برهاية النادي الإيطالي .

يذكر أن يوفنتوس سيخوض لقاءه في كأس السوبر الإيطالي في الدوحة يوم 23 ديسمبر المقبل ، أمام فريق ميلان في المباراة التي أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم نفاذ جميع تذاكرها .

صفقة فيتسل تقترب من التأجيل للميركاتو الصيفي

أكد موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن نادي زينين بطسبرج الروسي رفض للمرة الثانية عرض يوفنتوس ، لشراء لاعبه أليكس فستسل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . وكان اليوفي تقدم بعرض لزينيت للتعاقد مع البلجيكي في مقابل 6 ملايين يورو ، لكن الروسي لم يوافق . وكان مسئولي اليوفي قد أشاروا أنهم لن يدفعوا أكثر من هذا المبلغ لإتمام الصفقة ، كون فيتسل سيكون متاحاً كصفقة مجانية في الضيف المقبل .

وكان زينيت قد رفض في انتقالات الصيف الماضي إتمام صفقة فيتسل في الساعات الأخيرة قبل غلق باب الميركاتو ، وذلك بداعي عدم وجود بديل له في الفريق . والآن تعاد القصة للمر الثانية برفض انتقاله ولكن هذا المرة لأسباب مالية ، وكما ذكر الموقع فإن يوفنتوس بذلك سيكون مضطراً لتدعيم خط وسطه فالبلجيكي في الصيف المقبل فحينها سيكون اللاعب مجاني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *