الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة مكملين الفضائية علي الاقمار الصناعية العربية والاوربية 2016
تردد المحطة
قناة مكملين

تردد قناة مكملين الفضائية علي الاقمار الصناعية العربية والاوربية 2016

قناة مكملين الفضائية هي احدي القنوات الاخبارية المصرية التي نشأت عقب ثورة الثلاثون من يونيو وفض اعتصام رابعه العدوية علي يد عدد من رجال الاعمال الشباب المنتمين لجماعه الاخوان المسلمين في مصر من اجل مساندة الجماعه عقب القاء القبض علي معظم قيادات الجماعه .

تم أطلاق البث الفضائي لقناة مكملين الفضائية في الخامس والعشرون من يناير لعام 2014 من العاصمة التركية انقرة وتبث برامجها علي مدار اربع وعشرون ساعه حيث تتنوع البرامج والتقارير الاخبارية للقناة ما بين سياسية واقتصادية واجتماعية ودينية ولعل من اهم واشهر برامج قناة مكملين برنامج كصر النهار دة للاعلامي محمد ناصر الذي صدر ضده حكم بالحبس ثلاث سنوات مؤخرا بتهمة نشر اخبار كاذبة والتحريض ضد الامن .

وتركز قناة مكملين بصفه اساسية علي الوضع الاقتصادي المصري الذي يعد اقوي اسلحتها الاعلامية لمهاجمة النظام المصري الحلي ورصد معاناه ابناء الشعب من الارتفاع المستمر للاسعار بالاضافه الي تقديمها لعدد من النشرات الاخبارية علي مدار الساعه .

وحصدت قناة مكملين الفضائية شهرة واسعه منذ اللحظة الاولي لانطلاقها حيث قامت القناة ببث تسجيلات صوتية للرئيس عبد الفتاح السيسي حينما كان وزير للدفاع وهو يذكر عدد من دول الخليج بالفاظ سيئة ويصفها بانها انصاف دول تمتلك اموال يجب الحصول علي جزء منها لصالح الجيش المصري ورجاله .

ومع تتطور البرامج المقدمة علي شاشة قناة مكملين الفضائية ازداد عدد متابعيها حيث وصلت اعداد المشاهدين لبعض البرامج علي شاشة قناة مكملين ما يزيد عن مليون مشاهد عربي ومصري وذلك وفق للبينات التي اعلنت عنها القناة علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث احتفلت بوصول اعداد متابعيها علي الصفحة الي مليون متابع خلال الاشهر القليلة الماضية .

واليكم الان ترددات قناة مكملين الفضائية علي الاقمار الصناعية المتنوعه من بينها النايل سات :

النايل سات : التردد 11012 ، الاستقطاب افقي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 5/6 .

الهوت بيرد : التردد 12111 ، الاستقطاب راسي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 3/4 .

العرب سات : التردد 11142 ، الاستقطاب افقي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 3/4 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *