الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 9/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمواجهة الديبور وزيدان يقلل من أهمية فارق النقاط مع برشلونة
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 9/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمواجهة الديبور وزيدان يقلل من أهمية فارق النقاط مع برشلونة

ينهي اليوم فريق ريال مدريد تدريباته ، استعداداً لمباراته غداً أمام ديبورتيفو لاكورونيا ، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني . وقد استهل لاعبو الملكي بالأمس مرانهم ، عقب انتهاء مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، والتي شهدت تعادل الفريق أمام بروسيا دورتموند الألماني بهدفين لكل فريق ، ليصعدا معاً إلى دور الـ16 بروسيا كمتصدر الترتيب والملكي وصيفاً .

البحث عن تعزيز القمة قبل كأس العالم للأندية 

ومن المقرر أن يقيم ظهر اليوم المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ، مؤتمراً صحفياً يكشف فيه عن قائمة ريال مدريد لمباراة الغد بالإضافة لآخر تجهيزات الفريق للمرحلة المقبلة . حيث يسعى الريال غداً لتعزيز تواجده على قمة ترتيب الليجا ، والتي يحتلها برصيد 34 نقطة وبفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه برشلونة ، وذلك قبل مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية والتي استهلت منافساتها بالأمس في اليابان .

ويريد الفريق حصد النقاط الثلاث من الديبور صاحب المركز الـ16 برصيد 13 نقطة ، قبل توجهه لليابان بعدما تم تأجيل مباراته في الدوري المقبلة أمام فالنسيا بسبب مشاركته في مونديال الأندية . وكان لاعبو الفريق المشاركين في لقاء دورتموند ، قد شاركوا في مران استشفائي باستثناء الثلاثي مودريتش ومارسيلو وكاسيميرو ، والذين اكتفوا فقط بالجري حول الملعب . وشهدت التدريبات وجود ثلاثي فريق الرديف تيخيرو وإينزو زيدان وأوديجارد ، بينما واصل الويلزي جاريث بيل برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة .

زيدان : 6 نقاط كفارق مع برشلونة لا تعني شيئاً

أكد زيدان في تصريحات صحفية نشرها الموقع الرسمي للنادي ، إن تصدره لجدول ترتيب الليجا برصيد 34 نقطة وبفارق 6 نقاط عن برشلونة لا يعني شيئاً . وقلل زيدان من أهمية إنجازه حتى الآن في الدوري ، مشيراً أن لا تزال هناك مباريات أخرى في المسابقة .

وعلق زيدان على مشوار الفريق في دوري الأبطال بعد التأهل كثاني المجموعة قائلاً :

سنحاول أن نكون أول فريق يفوز بدوري الأبطال مرتين متتاليتين. دوري الأبطال، هدف مهم بالنسبة لنا. سنرى الإثنين المقبل، أين ستنتجه القرعة. هناك العديد من الطرق للوصول للمباراة النهائية .

وبالنسبة لمشاركة الفريق في مونديال الأندية صرح :

وجودنا باليابان يذكرنا بأشياء جميلة. لقد فزنا هناك، والشعب الياباني مغرم جدًا بريال مدريد. نريد كتابة التاريخ، والفوز بمونديال الأندية مرة أخرى .

كريستيانو رونالدو يزور مؤسسة “نومن” الخيرية

قام كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أمس الخميس ، بزيارة مؤسةة “نومن” الخيرية والتي ترعى الأطفال الذين يعانون من أمراض عصبية ودماغية ، وذلك بعدما أنهى حصته التدريبية مع الفريق . وعبرت المؤسسة عن سعادتها بزيارة اللاعب البرتغالي ، مشيرة أنها فرحت كثيراً الأطفال ودعمتهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *