الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الثلاثاء 24/5/2016 : مستجدات حافز الوطنى فى شهر رمضان
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الثلاثاء 24/5/2016 : مستجدات حافز الوطنى فى شهر رمضان

جاءت اخبار مستجدات حافز الوطنى اليوم الثلاثاء الموافق 24/5/2016 بالإعلان عن آخر التطورات التى إستجدت عليه فى شهر رمضان المبارك , والتى تمثلت فى الإعلان عن موعد صرف المكآفآت .

تابعوا معنا أخر ما جاء فى هذا الصدد :

مستجدات حافز الوطنى فى شهر رمضان

صرح المتحدث الرسمى بإسم صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ” , تيسير المفرج , بأنه تم إعتماد الموعد الرسمى لصرف مكآفآت برنامج حافز الوطنى , وذلك بعد نشر العديد من الشائعات التى حول تقديم صرف الإعانة قبل شهر رمضان ,

حيث تقرر صرف الإعانة يوم 27 من الشهر الجارى حتى يتمكن المستفيدين من شراء لوازمهم من إحتياجات رمضان وعيد الفطر المبارك .

وتعد حافز من أهم الأخبار التى تحظى بمتابعة كبيرة من قبل الشباب السعودى والعاطلين عن العمل داخل المملكة العربية السعودية , نظراً لآنه البرنامج التوظيفى الأول بالمملكة ويهدف إلى الحد من البطالة والنهوض بالمجتمع السعوى برمته .

قامت وزارة العمل بإنشاء موقع الكتروني يهدف الى التسهيل على المواطنين للتسجيل في برنامج  دون الحاجة الى مراجعة أقسام وزارة العمل وتكبد عناء الإجراءات والتكليف على المواطنين , حيث  صُمم الموقع بسهولة ويسر لكي يسهل عملية التسجيل

كما يهدف برنامج حافز الوطنى إلى توفير برامج تدريبية لجميع المستفيدين من أجل الدخول إلى سوق العمل السعودى بكفاءة وخبرة جيدة تؤهل الشباب إلى التعامل مع المؤسسات والأفراد.

يشمل البرنامج فئتين من المتقدمين وهما: المواطنون من الرجال والنساء المتعثرين في الحصول على وظيفة من عمر35 إلى 60 عاماً بالإضافة الى من استنفذ مدة المخصص المالي لحافز البحث عن عمل دون تمكنه من الحصول على عمل مناسب .

لذلك وجب الدخول على الموقع الرسمى للبوابة الوطنية للعمل من أجل تحديث كافة بيانات المستفيدين لضمان الحصول على المخص المالى المستحق لهم البالغ قيمنه 2000 ريال سعودى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *