الرئيسية / تطبيقات / تحميل واتس اب بلس Whasapp Plus 2016 على الهواتف الذكية مجانا من متجر جوجل
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس Whasapp Plus 2016 على الهواتف الذكية مجانا من متجر جوجل

الآن يمكنكم القيام بتحميل واتس اب بلس 2016 الاصدار الاخير على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى مجانا من متجر جوجل .

وفى هذا المقال سوف نتابع المستجدات التى طرت على التطبيق حتى يمكنكم التعرف على المزايا الجديدة  التى يتيحها فى مختلف دول العالم .

وقد أعلنت شركة فيس بوك الأمريكية , المالكة لتطبيق واتس اب , أنها تخطط لتشغيل خدمات واتس اب على عدد من أنظمة التشغيل وذلك مثل نوكيا  S40 وسيمبيان S60 أو بلاك بيرى BB OS بما فى ذلك BB10 حتى يوم 30 يونيو 2017  وذلك بعد تراجعة عن قراره السابق  بوقف دعم هذه الأنظمة مع حلول نهاية العام الجارى.

أما الذين يمتلكون هواتف تعمل بإصدار أندرويد أقدم من 2.3 Gingerbread أو ويندوز فون 7 أو IOS 6، فلن يحصلوا على هذا الاستثناء، حيث انة سوف تلتزم شركة واتس آب بالموعد النهائى ، الذى أعلنت عنه وهو نهاية عام 2016.

كما انة ينصح حاليا تطبيق واتس آب المستخدمين الراغبين فى تشغيل التطبيق بضرورة ترقية هواتفهم إلى نموذج أحدث يدعم نظام تشغيل جديد.

طريقة تشغيل اكثر من رقم على تطبيق الواتس اب :

أتاح التطبيق لمن يمتلك اكثر من شريحة فى هاتفة المحمول يمكنة الان اذا اراد تشغيل اكثر من رقم على تطبيق واتس اب فيجب عليه أن يوفر من ذاكرة الهاتف مساحة صغيرة جدا تقريبا 30 ميجا فقط ، ومن ثم قم بالاتجاة الى رابط تحميل التطبيق وهو تطبيق واتس اب بلسوبعد تثبيت التطبيق يتم فتحه ومن ثم ادخال رقم الشريحة الاخرى.

وبذلك يبقي للمستخدم برنامجين برنامج واتس اب جرين الاخضر العادى وواتس اب بلس الازرق الاخر الذي يفتح منة الشريحة الاخري.

الآن يمكنكم تحميل التطبيق من خلال النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *