الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 24/5/2016 : الرئيس السيسى يستقبل وفداً من البرلمان الفرنسى اليوم بمقر الرئاسة
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 24/5/2016 : الرئيس السيسى يستقبل وفداً من البرلمان الفرنسى اليوم بمقر الرئاسة

تعد جريدة اليوم السابع من أهم الصحف المستقلة اليومية التى تأتى بأجدد وأحدث الأخبار الهامة المستجدة على الساحة المصرية والعربية , لذلك نحرص على متابعة كل ما هو جديد تقوم بالإعلان عنه .

وقد جاءت مستجدات اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء الموافق 24/5/2016 فيما يلى :

الرئيس السيسى يستقبل وفداً من البرلمان الفرنسى اليوم بمقر الرئاسة

من المقرر اليوم الثلاثاء الموافق 24/5/2016 , أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهوية , بإستقبال وفد الصداقة الفرنسية بالبرلمان الفرنسى بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة .

ويأتى هذا اللقاء من أجل بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين وتعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وفرنسا فى العديد من المجالات المختلفة , إلى جانب مناقشة التطوات التى تشهدها الأراضى الدولية والإقليمية .

ومن الجانب الفرنسى , فقد أكد وفد البرلمان الفرنسى , أمس الإثنين , على  أن وجود أعضائه فى مصر فى هذا التوقيت جاء دعماً لأسر ضحايا حادث الطائرة المنكوبة وتوطيداً للعلاقات البرلمانية بين البلدين.

كما شدد الوفد الفرنسى على أهمية عودة السياحة بين البلدين ,  إضافة إلى تأكيده على أن الإرهاب لا وطن له وأن فرنسا قد طالها هذا الإرهاب فى العام الماضى وبلجيكا هذا العام .

وأكد الوفد على أنه يسعى جاهداً من أجل توطيد العلاقات الثنائية والتصدى معاً لمكافحة الإرهاب وإصدار القوانين الرادعة له .

رئيس الوزراء يلتقى مع أعضاء الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين لمناقشة مشكلاتهم

يعقد المهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزراء , اليوم الثلاثاء , لقاءاً مع أعضاء الإتحاد المصرىلجمعيات المستثمرين بحضور رجل الأعمال , محمد فريد خميس , من أجل مناقشة العديد من القضايا الهامة والمشكلات التى تعرقل مسيرتهم الإقتصادية .

ومن المقرر أن يشهد هذا اللقاء توقيع اتفاقية تعاون بين عدد من الوزارات والجهات المعنية , إلى جانب تقديم تقارير خاصة بأسعار السلع للمستهلكين قبل شهر رمضان المبارك وضبطتها .

يذكر أن هذا اللقاء قد تم تأجيله لأكثر من ثلاثة مرات نظراً لإرتباطات المهندس شريف إسماعيل بعدد من الإجتماعات الهامة خلال الفترة الماضية بالتزامن مع حادث الطائرة المنكوبة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *