الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 8/12/2016 : الفريق في ضيافة أسوان في مهمة الوصول للمربع الذهبي ومرتضى يتراجع عن قرار الانسحاب
الزمالك يحظر السوشيال ميديا على لاعبيه قبل نهائي إفريقيا
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 8/12/2016 : الفريق في ضيافة أسوان في مهمة الوصول للمربع الذهبي ومرتضى يتراجع عن قرار الانسحاب

يحل اليوم فريق الزمالك ضيفاً على أسوان ، في المباراة التي ستجمع بينهما في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز . وستستقل بعثة الفريق الطائرة المتجهة إلى القاهرة ، للعودة بعد خوض المباراة ، وذلك صباح غداً الجمعة بعد أن تم الاستقرار على المبيت الليلة في أسوان .

الزمالك يبحث الدخول للمربع الذهبي من بوابة الجنوب

يدخل الزمالك المباراة باحثاً عن فوز جديد للفريق ، والثاني للمدير الفني الجديد محمد حلمي ، عقب الانتصار في الجولة الماضية على الداخلية بثلاثية نظيفة . ويمتلك الأبيض 21 نقطة في رصيده يحتل بهم المركز السابع في جدول ترتيب الدوري ، بينما موقف غريمه صعباً هذا الموسم في ظل تواجده في المركز قبل الأخير الـ17 برصيد 6 نقاط . ويبحث الأبيض عند الدخول للمربع الذهبي في جدول الدوري ، وذلك بالرغم من وجود أربع لقاءات مؤجلة له ، ويفصل الفريق عن التواجد ضمن الفرق الأربعة الأوائل حوالي 4 نقاط وذلك قبيل انطلاق منافسات الجولة .

ويأتي سجل مواجهات الزمالك مع أسوان في صالح الأول ، والذي تمكن من الفوز عليه في جميع اللقاءات التي جمعت بينهما ما عدا مباراة وحيدة كانت في الموسم الماضي وانتهت بتعادلهما سلبياً . ويدخل أسوان المباراة باحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه بالتعادل على الأقل ، في موسم فشل فيه في تحقيق انتصار سوى في لقاء وحيد ، وخسر في 9 مواجهات بالدوري بينما تعادل في ثلاث مباريات . ويحاول أسوان الخروج من مأزق الدخول في صراع الهبوط ، في ثاني موسم له على التوالي في الممتاز منذ صعوده للمسابقة .

التشكيل المتوقع لفريق الزمالك أمام أسوان 

ومن المتوقع أن يخوض فريق الزمالك لقاء أسوان بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى : أحمد الشناوي

الدفاع : محمد ناصف – علي جبر – محمود حمدي – أسامة إبراهيم

الوسط : طارق حامد – محمود دونجا – شيكابالا – أحمد رفعت – أيمن حفني

الهجوم : باسم مرسي

مرتضى يعلن تراجعه رسمياً عن قرار الانسحاب من الدوري

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تراجعه عن قرار الانسحاب من مسابقة الدوري ، والذي اتخذه منذ يومين اعتراضاً على ما الأداء السئ للحكام ، وعقب لقاء الأهلي ومصر المقاصة والذي انتهى بفوز الأول بهدف نظيف . وجاء عدول مرتضى عن قراراه ، بعد الجلسة التي جمعته برئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة ولجنة الأندية .

وأكد مرتضى إن الجلية شهدت اتفاقاً على بعض الأمور ، والتي يراها مرضية بالنسبة له وجعلته يتراجع عن الانسحاب ، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن كافة القرارات التي اتفق عليها مع أبو ريدة ، في الوقت المناسب . ونفى رئيس القلعة البيضاء وجود أي مشكلة مع النادي الأهلي بسبب مباراته الأخيرة ، موضحاً أن اعتراضه ليس له علاقة بالأحمر وإنما بالأداء التحكيمي .

وتابع مرتضى حديثه بأنه تقرر تأجيل الاجتماع الذي كان من المفرتض إقامته ، يوم السبت المقبل مع لجنة الأندية وذلك بعد اتفاق تم مع أبو ريدة ، مشيراً أن الأهلي يريد تأسيس رابطة للأندية المحترفة . واختتم مرتضى حديثه بأنه لن يترشح لرئاسة لجنة الأندية ، حال ترشح محمود طاهر رئيس النادي الأهي لتولي هذا المنصب .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *