الرئيسية / منوعات / الاب بطرس دنيال ينعي الفنان محمد صبحي في وفاة نيفين رامز عبر حسابه الشخصي
فنان مصرى
محمد صبحى

الاب بطرس دنيال ينعي الفنان محمد صبحي في وفاة نيفين رامز عبر حسابه الشخصي

نعي الاب بطرس دنيال رئيس شعبة السينما للشعبة الكاثولوكية في مصر وفاة الفنانه نفين رامز زوجه الفنان الكبير محمد صبحي والتي وافتها المنية صباح أمس الثلاثاء بعد صراع طويل مع المرض وتم تشييع جنازة الفقيدة من مسجد الشرطة ظهر اليوم الاربعاء وسط حضور كبير من محبي الفنان محمد صبحي .

كما تقدم حلمي النمنم وزير الثقافه المصري بخالص العزاء للفنان محمد صبحي ظهر اليوم الاربعاء في وفاة زوجته وشريكة حياته الفنانه نيفين حسين رامز التي شهدت صراع كبير مع مرض السرطان وانتقلت للعلاج بالولايات المتحدة الامريكية منذ عدة اشهر ولكن الحالة لمم تتحسن الي ان وافتها المنية صباح الثلاثاء .

وشهد تشييع الجنازة حضور كبير من جماهير الفنان الكبير محمد صبحي لمؤازرته في محنته وكان من بين الحاضريين الاعلامي عمروو الليثي ونقييب المهن التمثيلية الفنان أشرف ذكي والفنان الكبير سامح الصريطي وعدد من الفناننين .

ومن الجدير بالذكر ان نيفين رامز لم تمتلك شهرة واسعه في عالم الفن تظرا لاهتمامها باستقرار منزلها وعائلتها حيث قضت فترتها الاخيرة في رعاية ابناؤها وزوجها الفنان محمد صبحي الذي انهار من البكاء الشديد اثناء تشييع الجنازة من مسجد الشرطة ب6 اكتوبر .

وكانت نبفين رامز بدأت مسيرتها الفنية كعضو تدريب بفرقة رضا للفنون الشعبية وتدرجت حتي اصبحت المدير الفني للفرقة التي ذاع سيطها حول العالم وفي انحاء الجمهورية خلال ثمنينيات القرن الماضي ثم عملت مساعد مخرج لعدد من الاعمال اهمها مسرحية كارمن الذي قدم بطولتها الفنان محمد صبحي .

هذا ولم تعلن عائلة نيفين رامز وعلي رئسها الفنان محمد صبحي عن موعد اقامة العزاء الذي من المتوقع ان يحضره لفيف من ابناء الوسط الفني من محبي الفنان الكبير محمد صبحي وزوجته الفنانه نيفين رامز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *