الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الخميس 8/12/2016 : الفريق يواجهة أسترا الروماني وسباليتي يسخر من الاتحاد الإيطالي
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الخميس 8/12/2016 : الفريق يواجهة أسترا الروماني وسباليتي يسخر من الاتحاد الإيطالي

يحل فريق روما في الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة ، ضيفاً على فريق أسترا بلوييشت الروماني ، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مجموعته ببطولة الدوري الأوروبي . ورغم تأهل الذئاب رسمياً للمرحلة المقبلة من المسابقة ، لكنه يسعى لتحقيق الفوز مستثمراًً الروح المعنوية المرتقعة للفريق ، بعد الفوز الأخير على لاتسيو في ديربي العاصمة الإيطالية ، ضمن مواجهات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي .

ويريد روما تحقيق المزيد من الانتصارات لتكون دفعة قوية للفريق ، في لقاءه المقبل الصعب بالكالتشيو أمام ميلان يوم الإثنين المقبل والذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الكالتشيو بفارق الأهداف عن روما الوصيف . ويغيب عن لقاء اليوم كلا من مانولاس ورودريجر وبيروتي ودي روسي ، وذلك بسبب الإرهاق والإصابة ، ويستمر غياب الثلاثي المصاب بارديس وأليساندرو فلورينزي والمصري محمد صلاح . ويحتل روما الصدارة في مجموعته الخامسة في الدوري الأوروبي برصيد 11 نقطة ، أما المضيف أسترا فيحل ثانياً برصيد 7 نقاط .

سباليتي يسخر من الاتحاد الإيطالي 

سخر لوتشيانو سبالتي المدير الفني لفريق روما من الاتحاد الإيطالي ، وذلك خلال المؤتمر الصحفي ما قبل مباراة اليوم . حيث عبر مدرب الذئاب عن خيبة أمله بعد العقوبة التي تعرض لها لاعب الفريق ستروتمان بالإيقاف لمباراتين ، من قبل الاتحاد بسبب ما أسماه إدعاء التمثيل في واقعة سقوطه على الأرض في مشاحنة بينه وبين لاعب لاتسيو دانيلو كاتالدي في يدربي العاصمة الإيطالية  والذي أقيم يوم الأحد الماضي وانتهى بفوز روما بهدفين نظيفين .

واندهش سباليتي من عقوبة إيقاف ستروتمان ، والتي ستحرمه من المشاركة مع روما في مواجهتين قويتين بالكاليتشو أمام ميلان ثالث ترتيب الدوري بفارق النقاط عن روما ثم أمام يوفنتوس المتصدر . وتعجب سباليتي من أن كاتالدي قد تم إقافه لمباراة واحدة فقط ، بداعي السلوك العنيف رغم أنه هو من جذب قميص ستروتمان .

وسخر سبالتي من الأمر قائلاً :

أتمنى ألا يتم إيقاف لوليتش بعد أن صرح بأن مدافعنا روديجير يبيع الجوارب، وإلا فإن من الممكن أن يتم إيقاف روديجير بحجة ادعاء بيع الجوارب .

بيريز : مللت من رؤية يوفنتوس يستمر في التتويج

قام لاعب روما برونو بيريز بإطلاق تحذيرات شديدة اللجهة ، ضد ناديي يوفنتوس وميلان قبل مواجهتمها المرتقبة في منافسات الدوري الإيطالي ، وذلك خلال المؤتمر الصحفي ما قبل مباراة أسترا الروماني . وأكد بيريز ممله الشديد من رؤته ليوفنتوس مستمراً في التتويج بالألقاب ، مشدداً على أهمية مواجهة روما لليوفي .

وتحدث بيريز صاحب الـ26 عاماً عن تلك المواجهة المنتظرة قائلاً :

سيكون مهماً جداً أن نحافظ على جاهزيتنا وتركيزنا على جميع التفاصيل الصغيرة، أعتقد أن روما يتطور أكثر في كل مباراة وأن كل شئٍ سيعتمد على عقلية الفريق، والتي أعتقد أنها أصبحت عقليةً فائزةً من خلال ما شاهدناه على مدار المبارايات الماضية، لذا أعتقد أننا قادرون على خوض تلك المباراة بكل قوة، ويجب أن نستمر في إظهار عقلية الفوز على أرض الملعب وايضاً في كل تدريب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *