الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي اليوم الخميس 8/12/2016 : انطلاق الجولة الـ11 بأربع مباريات هامة
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي اليوم الخميس 8/12/2016 : انطلاق الجولة الـ11 بأربع مباريات هامة

تنطلق اليوم مواجهات الجولة الـ11 من دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين ، والتي تستمر منافساتها على مدار يومين ، حيث ستقام اليوم 4 مباريات أما الغد فستختتم الجولة بـ3 مباريات . وتشهد الجولة صراعاً قوياً بين الأندية المتصارعة على قمة جدول الترتيب ، والأندية التي تسعى للتواجد في منطقة الأمان للهروب من دائرة الهبوط .

مواجهات قوية في صراع الصدارة

تستهل مباريات الجولة الـ11 من دوري الخليج العربي بأربعة لقاءات قوية ، والبداية ستكون من فريق الوصل والذي سيستضيف دبا الفجيرة . ويبحث الوصل عن استعادة صدارته لجدول ترتيب الدوري ، والتي فقدها الجولة الماضية بعد هزيمته من العين بهدفين مفابل هدف ، ليتراجع للمرؤكز الثاني برصيد 22 نقطة . أما دبا فيبحث عن الانتصار الأول له بعد 5 جولات خسر فيها ، وتعا\ل في مثلهم ليصبح رصيده 5 نقاط في المركز الـ12 .

المباراة الثانية سيحل فيها الشباب ضيفاً على فريق الظفرة ، في صراع التقدم نحو قمة الترتيب . فالشباب يأمل في الفوز اليوم بعد تراجعه عن المربع الذهبي ، ليصبح في المركز الخامس برصيد 18 نقطة عقب الخسارة الثقيلة التي نالها على يد الجزيرة . أما الظفرة فيسعى على أرضه للتقدم أكثر في الترتيب ، بعد وصوله للمركز التاسع الجولة الماضية ، عقب التغلب دبا الفجيرة .

ثالث مواجهات الجولة لن تكون مثل السابقتين في صراع المراكز المتقدمة ، لكنه صراع الهروب من منطقة الخطر والهبوط . حيث يلتقي فريقا اتحاد كلباء والإمارات ، في مواجهة يريد بها الأول الابتعاد عن تذيل الترتيب بعد احتلاله في الجولة الماضية المركز الـ11 عقب الخسارة من بني ياس في مفاجأة لم يتوقعها الكثيرون . أما الإمارات فقد احتل المركز الأخيرة في الجولة الماضية فقط بعدما كان قبل الأخير ، وذلك بعد تمكن بني ياس من هزيمة منافسه اليوم ، ليبحث اليوم عن أول فوز له بالدوري .

وتختتم لقاءات اليوم بلقاء فريق النصر والذي يحل فيه ضيفاً على بني ياس ، والتي لن تكون سهلة رغم اختلاف موقف الخصمين نسبياً في الدوري . حيث يدخل بني ياس المباراة بمعنويات مرتفعة ، بعدما استطاع أن يحقق انتصاره الأول في الدوري بفوزه على اتحاد كلباء بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليصعد للمركز قبل الأخير بعد أن كان متذيلاً للترتيب بعد خسارته في 8 لقاءات وتعادله لمرة وحيدة .

أما الضيف النصر فيرغب في تحسين وضعه بجدول الترتيب والذي يحل فيه بالمركز العاشر ، حيث يريد تعويض الخسارة في الجولة السابقة أمام حتا والتي كلفته التراجع لثلاث مراكز للحلف في الترتيب ، بعد أن كان في المركز السابع . يمتلك النصر 12 نقطة ، من فوزه في 4 مباريات وخسارته في 6 ، ويعد الفريق الوحيد في المسابقة الذي لم يتعادل ولو للقاء واحد .

والجدول التالي يوضح مواعيد لقاءات اليوم من دوري الخليج العربي وفقاً لتوقيت الإمارات ، بالإضافة إلى القنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *